محافظ البحيرة: تواجد أولياء الأمور تسبب فى زحام أمام لجان الثانوية العامة

الأحد، 21 يونيو 2020 10:55 م
محافظ البحيرة: تواجد أولياء الأمور تسبب فى زحام أمام لجان الثانوية العامة اللواء هشام امنه محافظ البحيرة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إن اليوم الأول لم يشهد أى مشاكل تخص امتحانات الثانوية العامة، مشيرا إلى أن الاستعداد الجديد وتجهيز اللجان وإقامة المراقبين تحت إشراف كامل بين المحافظة ومديرية التعليم ساهم فى انضباط اليوم الأول للامتحانات.

وأضاف اللواء هشام آمنة، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "المواجهة" الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى على قناة إكسترا نيوز، إن إجمالى طلاب الثانوية العامة فى البحيرة يقرب من 31 ألف طالب بجانب 10 آلاف لطلاب الثانوية الأزهرية، مشددا على أن أوراق الامتحانات وصلت إلى اللجان قبل بدء الامتحانات بوقت كافٍ. 

وأوضح محافظ البحيرة أنه تم توفير الكمامات والمواد المطهرة وتوفير الماسكات للجان الأزهرية، وتم التأكد على التباعد خلال الطوابير وانتظام دخول الطلاب، لافتا إلى أن السلبية فى اليوم الأول للامتحانات تتمثل فى تواجد أولياء الأمور أمام اللجان، وهو ما تسبب فى تكدس أمام اللجان، وأنه لم تشهد أى محاضر غش، وطالب واحد قام بتمزيق أوراق الامتحانات. 

ومن جانبه قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إن الامتحانات مرت بسلام بالمحافظة، لافتا إلى أنه يوجد أكثر من 5 آلاف طالب بالثانوية العامة مشيرا إلى أن أوراق الامتحانات وصلت إلى اللجان قبل بدء الامتحانات فى ظل التنسيق الكامل بين الأجهزة المعنية داخل المحافظة. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، أن المحافظة سعت إلى توفير الإجراءات التى تساعد الطلاب على أداء الامتحانات، وتم التأكد من وجود المطهرات ووسائل الحماية داخل مختلف اللجان بالمحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة