منافس الأهلى.. الوداد المغربى يخرج الأوغندى جويل مادوندو من حساباته

الأحد، 21 يونيو 2020 06:00 ص
منافس الأهلى.. الوداد المغربى يخرج الأوغندى جويل مادوندو من حساباته الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الأوغندى جويل مادوندو مهاجم الوداد المغربى فى موقف صعب أمام إدارة ناديه بعد مواقفه الأخيرة وتصريحاته ضد نادى الوداد ومعاملة الإدارة له بدون مبررات واضحة، وتنتظر الوداد المغربى مواجهة صعبة فى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام النادى الأهلى، صاحب الرقم القياسى فى التتويج باللقب برصيد 8 ألقاب.

قالت صحيفة " المنتخب " المغربية أن مواقف اللاعب الأوغندى التي يعاقب عليها اللائحة الداخلية للفريق، والتي توجه من خلالها لصحافة بلاده أوغندا، في أكثر من مرة بتصريحات حملت تناقضات واضحة، لذا فإن استمرار جويل مادوندو الأوغندي مع الوداد بات محل شك.
 
أشارت الصحيفة إلى أن هذا ليس هو السبب الوحيد فى أزمة اللاعب مع ناديه خاصة أنه منذ قدومه للفريق في الميركاتو الشتوي لم يقدم مستويات جيدة ، وفشل فى كسب ثقة كارلوس جاريدو المدير الفنى ويعد الخيار الهجومي الثالث بالفريق بعد الثنائي جاجبو الإيفواري والكونغولي كاسونجو.

أضافت الصحيفة أن ما يزيد من صعوبة وضعية مادوندو، الذي يخطط الوداد لرحيله لإحدى الفرق الخليجية إما معارا أو البيع النهائي، هو تعافي المخضرم النيجيري ميكائيل بابا توندي بعد الجراحة التي كان قد خضع لها منذ أشهر، ولأن الوداد لديه 4 لاعبين أجانب هم الإيفواريين جاجبو والشيخ كومارا والكونغولي كاسونجو والنيجيريين أوكيشوكو وبابا توندي، فإن استمرار جويل مادوندو مع الفرسان الحمر محل شك.

وقرر مجلس إدارة نادى الوداد المغربى تجديد الثقة فى المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، الذى يرتبط بعقد مع الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الكروى الحالي.

ووعد الإسبانى كارلوس جاريدو، المدير الفنى لفريق الوداد المغربى، رئيس النادى سعيد الناصيرى، بحصد لقب دورى أبطال أفريقيا الموسم الحالى، تعويضا لخسارة الفريق لقب البطولة فى النسخة الماضية، لصالح الترجى التونسي، التى شهدت أزمة كبيرة، مازال يتم مناقشتها فى محكمة التحكيم الرياضية "كاس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة