أكرم القصاص - علا الشافعي

هل تعانى شير من مرض نادر جعلها على فراش الموت؟ اعرف التفاصيل كاملة

الأحد، 21 يونيو 2020 08:00 م
هل تعانى شير من مرض نادر جعلها على فراش الموت؟ اعرف التفاصيل كاملة شير
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تعاني النجمة العالمية شير من مرض نادر جعلها على فراش الموت ؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية بين محبي وعشاق أيقونة الموسيقى الشهيرة شير،ونفي تماما موقع " جوسيب كوب " المعني بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول النجوم  ، ما تردد حول الحالة الصحية لشير البالغة من العمر ( 74 عام ) .

بدأت الشائعة بنشر موقع " ذا جلوب تقرير يؤكد أن شير مريضة بشكل مخيف ، وتواجه صعوبة في التنفس ، ولا تستطيع النهوض من السرير ، وهذا ما يجعل أصدقاء المغنية  يعتقدون بأنها على "باب الموت" ، و قد زعم مصدر للموقع قائلا أن النجمة الشهيرة اعترفت مؤخرا أنها مريضة جدا و هو ما جعلها تتغيب عن التواجد بالاحتجاجات الأخيرة التي انتشرت بالولايات المتحدة الأمريكية بعد مقتل جورج فلويد ذو الاصول الافريقية و الذي قتل علي يد أحد ضباط الشرطة  ولولا حالتها المرضية كان سيقابلها جمهورها فى المسيرات الاحتجاجية مثل أغلب نجوم العالم.

وأكد المصدر أن شير تعاني من فيروس إبشتاين-بار منذ فترة  الثمانينات و هو ما اثر بشكل كبير علي حالتها الصحية و تحديدا الكلي و القلب ، و هو الأمر الذي تركها الآن "مكتئبة" و "طريحة الفراش" لشهور متتالية .

وأشار موقع " جوسيب كوب " أن ما يثبت أن صحة النجمة العالمية شير جيدة هو إطلاقها أغنية جديدة لليونيسف الشهر الماضي ، فإذا كانت "غير قادرة على التنفس" بالفعل أو أنها مريضة ، فمن المؤكد أنها لم تستطع تسجيل أغنية على ذلك ، في الحقيقة أن المغنية بالفعل كانت مصابة بإيبشتاين بار في أواخر الثمانينيات ، لكن شير كانت استطاعت أن تتعامل مع الفيروس منذ تشخيصها به قبل عقود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة