آخر كلام.. تأجيل تصوير الموسم الجديد من The Witcher لمدة أسبوعين

الإثنين، 22 يونيو 2020 08:31 م
آخر كلام.. تأجيل تصوير الموسم الجديد من The Witcher لمدة أسبوعين The Witcher
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشبكة المنتجة لمسلسل الخيال والفانتازيا The Witcher، بدء تصوير الموسم الجديد من المسلسل يوم 17 أغسطس المقبل، ليتم تأجيل التصوير لمدة أسبوعين بعد ان كشفت الشبكة منذ أيام عن بدء التصوير بداية أغسطس.

ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل، بموقع تويتر، تغريدة تعلن فيها بدء تصوير الموسم الجديد يوم 17 أغسطس المقبل قائلة "حان الوقت لإعادة الإنتاج ولم الشمل".

وفى سياق متصل، انضم الممثل كيم بودنيا بطل مسلسل  (Killing Eve)، إلى فريق عمل الموسم الثانى من مسلسل.The Witcher  العمل الذى يعرض على شبكة Netflix من بطولة هنري كافيل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "thewrap"، سيلعب بودنيا دور فيسمير، الساحر الأقوى والأقدم في السلسلة، وسيكون واحدا من الناجين من المذبحة في كاير مورهان، وهي مذبحة مؤلمة قضت على السحرة تقريباً.

كما ستتمتع شخصية بودنيا بحماية شديدة من القلة المتبقية من السحرة، حيث يرى أنهم مجتمع مهدد بالانقراض، كما قررت شبكة قنوات نتفليكس، تجديد مسلسل الفانتازيا والخيال The Witcher لسبعة مواسم جديدة، تعرض على مدار السنوات القادمة، بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول عبر الشبكة وتحقيق لتقييمات عالية.

وكشفت بعض التقارير الأجنبية عن انضمام الممثل العالمى كريستوفر هيفجو، للموسم الثانى من مسلسل الدراما والخيال The Witcher، المقرر بداية التصوير فيه الأسابيع المقبلة على أن يعرض نهاية العام الجارى عبر شبكة قنوات نتفليكس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة