أكرم القصاص - علا الشافعي

اضبط مخالفة .. القمامة تحاصر شوارع زفتى فى الغربية

الإثنين، 22 يونيو 2020 12:00 م
اضبط مخالفة .. القمامة تحاصر شوارع زفتى فى الغربية القمامة تحاصر شوارع زفتي
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الغضب بين أهالي مركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية ، بسبب الانتشار الكبير للقمامة بجميع الشوارع الرئيسية والفرعية ، وسط غياب تام للأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالرغم من المناشدات العديدة اليومية برفع تلك الكارثة .

ورصد " اليوم السابع " خلال جولته داخل مدينة زفتي تلال القمامة تحاصر شارع المحكمة بجوار محكمة زفتي الابتدائية ، مما أثار غضب الكثير من أبناء المدينة، الذين طالبوامحافظ الغربية وهشام أبو المكارم رئيس مدينة زفتي ، بشن حملات لرفع تلال القمامة من جميع الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة وكذالك القرى التي أصبحت بؤرة للأمراض بسبب القمامة .
 
وكانت حالة من الغضب بين أهالي مجلس قروي شرشابة التابع لمركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية ، وذلك بسبب الاهمال الشديد للأجهزة التنفيذية لأحد أكبر المجالس القروية بالمحافظة والانتشار الكبير للقمامة وتلوث الترع التي تستخدم في ري الأراضي الزراعية .
 
ورصد " اليوم السابع " خلال جولته داخل مجلس قروي شرشابة وبطريق قرية ميت المخلص ، تراكم القمامة ومخالفات تنظيف الترع على جانبي الطريق ، مما يؤدي إلى انبعاث الروائح الكريهة والحشرات الضارة ، في الوقت التي تحارب فيه الدولة وباء اجتاح العالم بأكمله .
 
وقال هشام السنباطي أحد أهالي القرية ، أن القرية تشهد إهمال كبير من الأجهزة التنفيذية ، فالقمامة تنتشر في جميع الأماكن والشوارع الرئيسية والفرعية.
 
وأضاف : يؤكد أكثر من حالة إصابة بفيروس كورونا وظهرت نتائجها إيجابية داخل القرية ، وتقوم الاهالي بشن حملات عديدة لتطهير وتعقيم القرية ، ولكن كيف يتم التطهير والتعقيم مع انتشار تلك الكارثة على جانبي الطريق ، الأمر الذي أصبح يشكل خطورة أكبر على حياتنا .
 
وطالب الأهالي محافظ الغربية ورئيس مدينة زفتي ، بشن حملات تطهير ترعة الساحل بقرية كفر السحيمية من القمامة والتي تستخدم في ري الأراضي الزراعية ، وكذالك رفع القمامة وتنظيف طريق قرية ميت المخلص حفاظا على حياة المواطنين .
 
القمامة تحاصر شوارع زفتي  (1)
 

القمامة تحاصر شوارع زفتي  (2)
 

القمامة تحاصر شوارع زفتي  (3)
 

القمامة تحاصر شوارع زفتي  (4)
 

القمامة تحاصر شوارع زفتي  (5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة