أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة داخل منزل المغنى العالمى أندريا بوتشيلى.. ديكور بسيط وأنيق

الإثنين، 22 يونيو 2020 09:00 ص
جولة داخل منزل المغنى العالمى أندريا بوتشيلى.. ديكور بسيط وأنيق أندريا بوتشيلي
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش مغنى الأوبرا الشهير، أندريا بوتشيلي هو وزوجته وأولاده الثلاثة، فى فيلا مطل على ساحل توسكانا بإيطاليا، وتبلغ مساحة فيلا 8000 قدم مربع، والتى تم تجديدها بواسطة المهندس المعماري، ألبرتو بوتشيلي، حيث تحتوى الفيلا على الطابق الأول، والتى تشمل غرف المعيشة و الطعام.

ويضم الطابق الثانى مكاتب واستوديو وغرف لاستقبال الضيوف، وأما الطابق العلوي يضم غرف النوم وأماكن خاصة أخرى، وقد قام فريق عمل مجلة " architectural digest " الأمريكية للديكور، بالتجول داخل الفيلا لتصوير أهم الديكورات والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

 

غرفة المطبخ
 

يحتوي المطبخ الفسيح على خزائن من تصميم "Claudio Cavallini"، والتى تتميز باللون الأبيض، ومصابيح بالسقف المطلى باللون الأخضر الفاتح.

غرفة المطبخ
غرفة المطبخ

 

غرفة الطعام
 

غالبًا ما تكون غرفة الطعام مسرحًا لحفلات موسيقية مرتجلة، نظراً لوجود ألة البيانو بآخر الغرفة، حيث يحرص بوتشيلي، على قضاء أمسية فنية مع عائلته واصدقائه المقربين فى هذه الغرفة.

غرفة الطعام
غرفة الطعام

 

غرفة المعيشة

تتميز غرفة المعيشة بأنها مليئة بأرفف كتب عن الفن والموسيقى والأدب، ومقعد  ذى ألوان زاهية ولوحة فنية لألبرتو بارتاليني، وبالجزء الأخر من الغرفة، توجد العديد من سجلات Bocelli الحائزة على الجوائز ومعلقة على الحائط .

صورة أخرى لغرفة المعيشة
صورة أخرى لغرفة المعيشة
 
غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

 

استديو المنزل
 

يعتبر استديو المنزل أحد الأماكن المفضلة للعائلة، وتتميز الغرفة بأنها مضاءة بنور الشمس خلال فترة الصباح، كما يوجد داخل الغرفة ألة بيانو .

غرفة البيانو
غرفة البيانو

 

استراحة على البحر
 

يعتبر البحر هو المكان الذي يشعر فيه بوتشيلى بالراحة وشحن المزيد من الطاقة، لذلك صممها من مجموعة من المقاعد كما يحرص على إقامة العديد من الأمسيات الخيرية والمعارض والحفلات الخاصة بهذا المكان.

شاطىء القصر
استراحة 

 

حمام سباحة

خصص بوتشيلي، حمام سباحة لأطفاله داخل المنزل، كما يستخدمه لتنظيم حفلات صغيرة لأصدقاء أبنائه، سواء حفلات موسيقية أو أعياد ميلاد.

حمام سباحة
حمام سباحة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة