حازم إمام: تهديد نادى مصر بالانسحاب "فشنك".. وتأجيل كان 2021 ينقذ الدورى

الإثنين، 22 يونيو 2020 02:24 م
حازم إمام: تهديد نادى مصر بالانسحاب "فشنك".. وتأجيل كان 2021 ينقذ الدورى حازم امام نجم الزمالك الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن قرار نادى مصر برفض المشاركة فى مسحات كورونا والتهديد بالانسحاب من الدورى "قرار فشنك"، وقال الثعلب الصغير فى برنامجه وان تو عبر أذاعة أون سبورت، "الحياة بدأ تعود للدورى والأندية بدأت مسحات كورونا رغم وجود رفض من الزمالك ونادى مصر الذى أعلن الانسحاب من الدورى، وأعتقد أنه مجرد تهديد فشنك ولن ينفذ".

وأضاف الثعلب الصغير، "نادى مصر لسه صاعد هذا الموسم للدورى، ولن يضحى بمستقبله ويهبط للقسم الرابع لمجرد الاعتراض على قرار استكمال المسابقة، أعتقد هيكمل هو مجرد اعتراض فقط ".

وتابع حازم إمام، "لو قرر الاتحاد الأفريقى الكاف تأجيل منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2021 سيكون بمثابة طوق النجاة لإنقاذ الموسم الجديد ودفعة قوية لاستكمال مبارياته، ولكن حتى الآن لم يصدر قرار من الكاف فى هذا الشأن".

وأعلن نادى مصر انسحابه رسميا من الدورى الممتاز، ورفضه استكمال الموسم الحالى، فى خطاب رسمى أرسله إلى اتحاد الكرة أمس الأحد.

وكشف مصدر مسئول فى الجبلاية أن اتحاد الكرة سيمهل نادى مصر أسبوعاً للتراجع عن قراره، وإلا ستطبق عليه اللائحة وسيتقرر هبوطه للدرجة الرابعة، موضحا أن هذا القرار سيطبق على كل الأندية التى تفكر فى الانسحاب مهما كان عددها أو اسمها.

وسبق أن نشر نادى مصر بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، بشأن مصير مشاركة الفريق فى الدورى الموسم الحالى فى حالة استكماله، وكذلك بشأن المسحات المجانية التى قررها اتحاد الكرة لاندية الدورى بداية من اليوم استعدادا لعودة النشاط.

وكتب نادى مصر على صفحته: قرر نادى مصر تأجيل التدريبات الجماعية (لأجل غير مسمي) كما قرر أن لا يشارك فى المسحات الطبية المجانية الخاصة باتحاد كرة القدم ويوصى بالتبرع بها لمن هم فى حاجة إليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة