أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد زعيم الليجا وتأجيل تتويج ليفربول الأبرز فى صحف العالم

الإثنين، 22 يونيو 2020 11:50 ص
ريال مدريد زعيم الليجا وتأجيل تتويج ليفربول الأبرز فى صحف العالم غلاف أس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد 2-1 فى الجولة الـ 30 من مسابقة الليجا وخطف صدارة الدوري الإسباني من برشلونة بالمواجهات المباشرة، بالإضافة إلى تعادل ليفربول ضد إيفرتون فى ديربي الميرسيسايد.

عنونت صحيفة "ماركا"الإسبانية قائلة، " زعيم جديد، فوضى جديدة.. ريال مدريد هو متصدر الليجا قبل ثمان جولات من نهاية المسابقة وبعد أداء مثير للجدل من قبل الحكم والـVAR".

ماركا
ماركا

 

فيما قالت صحيفة "آس"، "زعيم.. ريال مدريد هو المتصدر الأول بالفعل وراموس يحطم الرقم القياسي لكومان..جدل حول ركلة جزاء لفينيسيوس وهدف يانوزاي الملغي وهدف بنزيما".

آس
آس

 

فيما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، "برشلونة يسرّع عمليتى بيع كل من توديبو وكوتينهو.. متصدرى الفار.. كارثة فى الأنويتا.. مدريد يفوز في مباراته بضربة جزاء مشكوك فيها، هدف من لمسة يد وهدف ملغى مثير للجدل لسوسيداد.. متبقي 8 جولات من نار.. دي يونج سيغيب بداعي الإصابة لأسبوعين".

سبورت
سبورت

 

فيما تصدر تعادل ليفربول ضد إيفرتون صدر صحف إنجلترا، حيث كتبت صحيفة "ديلي ميل"، قائله، " الإنتظار..تتويج ليفربول يتم تأجيله بعد التعادل".

ديلي ميل
ديلي ميل

 

وأشارت صحيفة "ميرور"، " عطلة في المدينة..بعد ديربي التعادل، ربما سيتطلب من ليفربول الفوز باللقب على ملعب الإتحاد في يوليو المقبل"، وأضافت "البدلاء الخارقون يلهمون عودة تشيلسي"، بعد الفوز الثمين الذى حققه البلوز على أستون فيلا 2-1.

ميرور
ميرور

 

ومع الذهاب إلى إيطاليا، تصدر لقاء يوفنتوس ضد بولونيا والمقرر إقامتها العاشرة إلا الربع مساء اليوم،الأثنين، صحيفة "كورييري ديللو سبورت"،  رونالدو يقرر.. مواجهة تكتيكية مع ساري.. الليلة في بولونيا، كريستيانو مرة اخرى على الجناح وديبالا في مركز الهجوم"، ثم تحدثت عن فوز إنتر ميلان على سامبدوريا 2-1، "توأم الأهداف..لوكاكو ولاوتارو يخيفان يوفنتوس ولاتسيو.. انتر يعود إلى الإنتصارات 2/1".

كورييري ديللو سبورت
كورييري ديللو سبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة