شرطى متورط بمقتل فلويد يتسوق بمينيسوتا بعد سداد كفالة 750 ألف دولار.. فيديو

الإثنين، 22 يونيو 2020 04:37 م
شرطى متورط بمقتل فلويد يتسوق بمينيسوتا بعد سداد كفالة 750 ألف دولار.. فيديو الكسندر كوينج
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت إحدى السيدات في ولاية مينيسوتا الأمريكية، ظهور أحد ضباط الشرطة المتورطين في مقتل جورج فلويد، صاحب البشرة السمراء في مدينة مينيابوليس أواخر الشهر الماضي، والذي تسبب مقتله في اندلاع عاصفة من الاحتجاجات في جميع انحاء الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم عدد من المدن في الكثير من دول العالم، وظهر الشرطي في مقطع الفيديو الذي وثقته السيدة، وهو داخل متجر لشراء البقالة الخاصة به برفقه أحد أصدقائه بعد أن تم الإفراج عنه بدفع كفالة ضخمة.

ووفقاً لصحيفة 9news، فإن الشرطي الذي ظهر في الفيديو يدعي "ألكسندر كوينج"، وهو واحد من أربعة ضباط متورطين في مقتل جورج فلويد يوم 25 مايو الماضي، وتم الإفراج عنه بعد ان تم سداد كفالة قدرها 750 ألف دولار أمريكي.

واحتجز الضباط الثلاثة الآخرون بكفالة قدرها مليون دولار أمريكي (1.45 مليون دولار) ولكن يمكن تخفيضها إلى 750 ألف دولار أمريكي بشروط.

22

وكان  خبراء أمميون لحقوق الإنسان، أعربوا فى بيان لهم بجنيف، عن قلقهم العميق إزاء الرد الأمريكى على مظاهرات مقتل المواطن الأمريكى الأسود جورج فلويد، وقال الخبراء، ومنهم فيونوﻻ اوﻻن، مقررة الأمم المتحدة الخاصة المعنية بتعزيز وحماية حقوق الإنسان والحريات، إنه من المؤسف أن الولايات المتحدة اختارت الرد على الاحتجاجات بطريقة تقوض هذه الحقوق الأساسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة