أكرم القصاص - علا الشافعي

غرفة عمليات لمتابعة عودة أندية الدوري السعودي للتدريبات بأمان

الإثنين، 22 يونيو 2020 11:16 ص
غرفة عمليات لمتابعة عودة أندية الدوري السعودي للتدريبات بأمان الدوري السعودي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الاتحاد السعودى لكرة القدم تحضيراته لعودة الأندية إلى التدريبات، وقرر إنشاء غرفة عمليات تهدف للتنسيق مع وزارة الرياضة والأندية فيما يتعلق باستئناف تدريبات الأندية وتطبيق البرتوكول الطبى المعتمد من قبل الوزارة، ومن المقرر أن تعمل الغرفة على إنجاز العديد من المهام، أبرزها تسهيل متابعة أى استفسارات أو احتياجات فيما يخص الدليل الإرشادى لعودة التدريبات، وغير ذلك من الإجراءات الاحترازية التى من شأنها تسهيل عودة النشاط الرياضي والحفاظ على صحة عناصر اللعبة وتقديم المساندة على مدار الوقت للجميع.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إن إبراهيم القاسم الأمين العام لاتحاد الكرة أعرب عن سعادته بالاهتمام الذى توليه وزارة الرياضة بعودة النشاط الرياضى فى السعودية، وتذليل كافة العقبات من أجل عودة المنافسات الكروية بشكل آمن.

وأكد القاسم أن الغرفة ستعمل إلى جانب الأندية تحت إشراف الدكتور صالح الحارثى رئيس اللجنة الطبية فى الاتحاد، مبينًا أن ذلك يأتى فى سبيل متابعة تطبيق البروتوكول الطبى المعتمد من وزارة الرياضة.

وتمنى الأمين العام للاتحاد السلامة لكافة منسوبى الأندية والعاملين فى كرة القدم، وأن تكون عودة المنافسات الكروية بالشكل المطلوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة