برشلونة ضد بيلباو.. تير شتيجن يبحث عن تكرار رقمه القياسى فى موسم 2018

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 05:12 م
برشلونة ضد بيلباو.. تير شتيجن يبحث عن تكرار رقمه القياسى فى موسم 2018 شتيجن خلال التصدى لإحدى الكرات
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف الدولى الألمانى تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، معادلة رقمه القياسي السابق فى موسم 2017 / 2018، خلال مباراة أتلتيك بيلباو المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الليجا على ملعب "كامب نو".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن الألمانى مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة يتطلع للمحافظة على نظافة شباكه للمرة الخامسة على التوالى فى مسابقة الدورى الإسبانى ضد بيلباو، حيث صمد فى وجه ريال سوسيداد وريال مايوركا وليجانيس وإشبيلية، بواقع 360 دقيقة.

وأضافت أنه حال خروج شتيجن بشباك نظيفة ضد بيلباو، فسيُعادل أفضل أرقامه بـ450 دقيقة من الصمود في وجه المنافسين، وهو رقم قياسي سبق له تحقيقه في الموسم الكروي 2017/2018.

جدير بالذكر أن آخر هدف تلقاه برشلونة، يعود إلى مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، كان بأقدام ماريانو دياز في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف المتصدر ريال مدريد بفارق المواجهات المباشرة، ولذلك يسعى العملاق الكتالوني لتحقيق الانتصار وانتظار تعثر المرينجي غداً الأربعاء، أمام ريال مايوركا.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة واجه اتلتيك بيلباو مرتين هذا الموسم، الأولى في كأس ملك إسبانيا، والأخرى بالليجا، وقد فاز فيهما النادي الأندلسي بهدف نظيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة