شبانه في لايف اليوم السابع: بابل والمثلوثى في القاهرة أول يوليو للكشف الطبي بالزمالك

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 09:53 م
شبانه في لايف اليوم السابع: بابل والمثلوثى في القاهرة أول يوليو للكشف الطبي بالزمالك محمد شبانه فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع " أن  مسئولو الزمالك  اتفقوا مع الثنائى الأنجولى آري بابل والتونسى حمزة المثلوثى المقرر انضمامهما إلى الفريق الأبيض بالقدوم إلى القاهرة أول شهر يوليو المقبل بعد فتح الطيران وذلك من أجل خضوع الثنائى للكشف الطبي.

لمتابعة لايف محمد شبانه بالكامل

أضاف شبانه في برنامج " مع شبانه " على صفحات اليوم السابع : صفقات الزمالك جيدة في الفترة الأخيرة ولكن لا يصح التعاقد مع هؤلاء اللاعبين و الإستغناء عن فرجاني ساسي أو أشرف بن شرقي أو محمود علاء وطارق حامد ويجب الحفاظ على القوام الأساسي للزمالك في الموسم المقبل.

 تابع شبانه في لايف " اليوم السابع " أن الثنائى بابل و المثلوثي في حالة إجتياز الكشف الطبي سيتسلمان  مقدمات العقود الخاصة بهما من أجل إعلان الصفقتين بصورة رسمية وأكد بابل للزمالك أنه سيكون في القاهرة على أول طائرة قادمة من أنجولا بينما سيؤكد المثلوثى موعد وصوله إلى مسئولي الزمالك خلال الفترة الحالية.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة