أكرم القصاص - علا الشافعي

"شيرى وهيدى" بـ"راجل و2ستات" سامح حسين يدخل الاستوديو بفانوس سحرى.. دراسة: الرجالة بيكدبوا أكثر من السيدات.. والمرأة ضميرها بيوجعها بعد الكدب.. ومشكلة الرجالة مع سواقة الستات.. وقصة غرامية تبدأ من الشرفة

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 07:06 م
"شيرى وهيدى" بـ"راجل و2ستات" سامح حسين يدخل الاستوديو بفانوس سحرى.. دراسة: الرجالة بيكدبوا أكثر من السيدات.. والمرأة ضميرها بيوجعها بعد الكدب.. ومشكلة الرجالة مع سواقة الستات.. وقصة غرامية تبدأ من الشرفة راجل و2 ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الفنان سامح حسين، ستوديو برنامج "راجل و2 ستات" المذاع على قناة  ON، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنان هيدى كرم، مصطحبا معه "فانوس سحرى"، وسأل مقدمى البرنامج، ما هى الأمنيات التى تتمنوها فى حياتكم؟. وتمنى سامح حسين قائلا: "بتمنى الستات تستريح فى البيت والبرنامج يبقى راجل و2 رجالة".

وتمنت الإعلامية شريهان أبو الحسن، من الفانوس:"نفسى ابنى يبقى بطل فروسية، وخيل كتير، ويبقى فارس أهم من الفلوس، وكذلك تمنت لهيدى وسامح لمدة 15 سنة يشتغلوا فى رمضان".

وتمنت الفنان هيدى كرم، قائلة: " اتنمى لسامح أنه يبنى البيت اللى بيحلم بيه فى سيوة وربنا يكرمه يقعد فيه أكبر فترة.. وبتنمى لشيرى يبقى عندك قناة لوحدة، وبتنمى لنفسى اجيب المركب اللى بحلم بيه".

وعلقت هيدى على الحظ:" مفيش حاجة اسمها حظ ولكن فيه حاجة اسمها العمل والاجتهاد المستمر لما يقابل الفرصة المناسبة.. مفيش حاجة اسمها حظ فيه حاجة أنك مجتهد باستمرار.. والفرصة اللى هتجيلك تكون مستعدلها".

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، إن دراسة أجريت فى بريطانية تثبت أن الرجال يكذبوا ضعف المرأة، مضيفة أن الرجل بيكذب مرة كل 4 أيام فى المتوسط، والمرأة تكذب مرة كل 8 أيام.

وأضافت الإعلامية خلال البرنامج : "الستات مايعرفوش يكدبوا.. والستات ما يعرفوش يجيدوا الكدب.. الست ممكن تقعد 8 أيام لطيفة وفلة ومعندهش أى مشاكل ممكن تفكر تكدب بعد 8 أيام".

وتابعت شيرى: " الدراسة تقول إن السبب فى الكذب هو الخوف الذى يجعل الشخص يكذب.. 82% من السيدات بعد ما يكذبوا ضميرهم بيوجعهم".

"الرجال هم أكثر لجوءا للكذب من النساء". هذا ما كشف عنه تقييم شامل لبيانات 565 دراسة حول خيانة الأمانة، وتظهر النتائج أيضا أن الميل إلى الكذب يعتمد على العمر، بالإضافة إلى ذلك، فإن الأشخاص الأصغر سنا يكذبون أكثر من الكبار، فبينما يكون احتمال وجود شخص يكذب هو حوالي 47 في المائة بالنسبة لعمر 20 سنة، يقل هذا الاحتمال إلى 36 في المائة فقط، لعمر 60 سنة، و كبار السن عادة هم من يمتثلون أكثر للقواعد والأعراف الاجتماعية.

وأثبت الفنان سامح حسين خلال البرنامج أن السيدات لا يجدن قيادة السيارات، معلقًا: "بتمنى أن الستات يعرفوا يسوق العربيات كويس".

وعلق تامر بشير خبير السيارات، على مشكلة الرجالة مع سواقة الستات، قائلا: "زى ما فيه رجالة بتسوق كويس فيه فتيات بتعرف تسوق.. وزى ما فيه رجالة مبتعرفش تسوق كويس فيه ستات كمان مبتعرفش تسوق كويس.. والستات بتعمل مجهود كبير ومشغولة فى حاجات كتيرة وهى بتسوق.. الستات بتعرف تسوق كويس.. الستات فى أحد الاختبارات أثبتن أن السيدات عندها تركيز أقوى ورد فعل سريع".

نشرت دراسة تشير إلى أن النساء هن الأفضل من الرجال في القيادة والأقل تسبباً في الحوادث على الطرق، مضيفة أن نسبة تعرض النساء لحوادث السير أقل من الشباب الذين ترتفع نسبة تسببهم في حوادث السير أثناء القيادة.

وأشارت الدراسة إلى أن أخطاء السائقين هي المسئولة عن 12% من حوادث السير، من ضمنهم الانشغال بالتحدث أو الكتابة عبر الهاتف واستخدام أجهزة الراديو، وفقاً لبحث منفصل نُشر العام الماضي.

أما فى فقرة سؤال وسؤال.. طرح البرنامج سؤالا عن الفرق بين الرجالة والسيدات على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقال سامح حسين، إن هناك دراسة تقول إن تفيد المربى من التخلص من مشاعر الكئابه والحزن، والقطط تفرز هرمون يساعد الإنسان على الثقة، وتساعد الاطفال التى بهم مرض التوحد وتقلل الأعراض عندهم.  

وفى النهاية قالت الفنانة هيدى كرم، إنه فى الولايات المتحدة الأمريكية فى ذروة فيروس كورونا، الأمريكان تخرج فى البلكونة، وفى يوم خرج رجل البلكونة ووجد جارته ترقص لمدة فترة كبيرة، وقام بشراء طائرة ودون رقم هاتفة فى ورقة وأرسل لها رقم هاتفة وتواصلو مع بعضهم البعض، واخترع طريقة جيدة للعشاء عن طريق قيد الشموع كل واحد فى مكانة وتبدلا الحديث من بعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة