أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. نائبة محافظ أسوان تعود لعملها عقب التعافى من فيروس الكورونا

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 12:20 م
صور.. نائبة محافظ أسوان تعود لعملها عقب التعافى من فيروس الكورونا نائبة محافظ أسوان
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان خالص التهانى للدكتورة غادة يحيى أبو زيد نائبة المحافظ بمناسبة تعافيها من فيروس كورونا المستجد وعودتها اليوم لإستئناف عملها بالديوان العام ، متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح.

وحرص على إستقبالها الدكتور أحمد شعبان نائب المحافظ ، والعميد أيمن رضا السكرتير العام المساعد للمحافظة ، بالإضافة إلى عدد من مديرى ومسئولى الإدارات والأجهزة التنفيذية.

وشدد اللواء أشرف عطية على ضرورة إستمرار أعمال التعقيم والتطهير لكافة المنشآت والدواوين الحكومية والوحدات المحلية والهيئات والبنوك والشركات التابعة للقطاعين العام والخاص ، مكلفاً بضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية وإرتداء الكمامات لجميع العاملين والمترددين على هذه الجهات.

وأيضاً بمختلف الأسواق والمجمعات الإستهلاكية ووسائل النقل الجماعية ، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين والحد من إنتشار جائحة فيروس الكورونا.

ومن جانبها عبرت الدكتورة غادة يحيى عن بالغ سعادتها وتقديرها وجزيل شكرها لمحافظ أسوان ولنائبه ولكل مسئولى ومديرى الإدارات التنفيذية ، بالإضافة إلى كل فئات المجتمع الأسوانى والذين كانوا على تواصل دائم معها للسؤال والإطمئنان على حالتها الصحية طوال فترة العلاج وحتى تماثلها للشفاء التام  .

نائبة محافظ أسوان (1)
 
نائبة محافظ أسوان (2)
 
نائبة محافظ أسوان (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة