أكرم القصاص - علا الشافعي

فى ثالث تعاون سينمائى بينهما.. عادل حقى يضع موسيقى فيلم تامر حسنى الجديد

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 02:00 ص
فى ثالث تعاون سينمائى بينهما.. عادل حقى يضع موسيقى فيلم تامر حسنى الجديد عادل حقى
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع الموزع عادل حقى الموسيقى التصويرية لفيلم "مش أنا" من بطولة النجم تامر حسنى بمشاركة الفنانين حلا شيحة وماجد الكدوانى وسوسن بدر، وإخراج سارة وفيق.

وتعد المرة الثالثة التى يضع فيها الموزع الموسيقى عادل حقى الموسيقى التصويرية لأفلام تامر حسنى حيث تعاون معه قبل ذلك فى فيلمين وهما "أهواك" و"تصبح على خير" الذان حققا نجاحا كبيرا أثناء طرحهما.

عادل حقى
عادل حقى

من ناحية أخرى يستكمل فريق عمل فيلم "مش أنا" تصوير المشاهد المتبقية أول شهر يوليو المقبل فى عدد من مناطق القاهرة، ويشارك فى بطولته كل من النجم تامر حسنى وحلا شيحة وماجد الكدوانى وسوسن بدر ومن إخراج سارة وفيق، وكان العمل كان توقف بسبب انشغال عدد من أبطاله بأعمال موسم رمضان الماضى وانتشار فيروس كورونا.

ابطال فيلم مش انا
ابطال فيلم مش انا

 

ويُعد فيلم "مش أنا" أول فيلم سينمائى مصرى يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، ويبدو أن العمل تحتوى بعض خطوطه السينمائية على أحداث بالسعودية، خاصة أن النجم السعودى فايز المالكى يشارك فى أحداثه بظهور خاص مع النجم تامر حسنى.

من ناحية اخرى يتعاون الموزع عادل حقى فى ألبوم اليسا الجديد المقرر طرحه خلال الايام المقبلة فى اغنية من ألحان محمد يحيى ولم يستقر على اسمها حتى الان ويقمها بشكل مختلف عن اعماله السابقة، معربا عن سعادته بتعاونه معها خاصة انها تتميز بصوت قوى واحساس عالى كما اكد فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع".

وتعد المرة الثانية الذى يتعاون فيها مع ملكة الاحساس حيث سبق وتعاونا سويا فى اغنية "جربت فى مرة" تتر مسلسل "مع سبق الاصرار" عام 2012 من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق وعبير صبرى وروجينا وماجد المصرى ومن اخراج محمد سامى وتأليف أيمن سلامة .

وتألق الموزع عادل حقى فى موسم رمضان الماضى بوضع الموسيقى التصويرية لأكثر من مسلسل من ضمنهم "البرنس" و"خيانة عهد" و"عمر ودياب" وحازت على اعجاب الكثير ولاقت هذه الاعمال نجاح كبير  .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة