أكرم القصاص - علا الشافعي

كاريكاتير صحيفة كويتية.. الانتقال إلى المرحلة الثانية فى قيود كورونا كالسير على سلك شائك

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 12:00 ص
كاريكاتير صحيفة كويتية.. الانتقال إلى المرحلة الثانية فى قيود كورونا كالسير على سلك شائك كورونا وصعوبة المرحلة الثانية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة الأنباء الكويتية كاريكاتير ، تشبه فيه السير والانتقال إلى المرحلة الثانية في الحجر الصحى والإغلاق فى الكويت ،بسبب كورونا ، وكأنه سير على سلك شائك ، وذلك لصعوبة المرحلة ، ومخاطر الإجراءات الصحية والخطر من عودة تفشى المرض بقسوة أو مواجهة موجة ثانية من المرض.

20200622_1

 
وأعلن الدكتور عبدالله السند الناطق باسم وزارة الصحة الكويتية ، مساء أمس تسجيل 641 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ليرتفع بذلك عدد الإصابات الكلى إلى 40.291 حالة، وتسجيل 4 وفيات ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 330 حالة، مقابل تعافي 530 من المصابين بفيروس كورونا خلال 24 ساعة لترتفع حالات الشفاء إلى 31770 ، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الدورى لعرض مستجدات فيروس كورونا فى الكويت.
 
 
وكان مجلس الوزراء قرر تعديل موعد الحظر الجزئــى ليصبــح من الساعة 7 مساء حتى 5 صباحا وتمديد الاستمرار بالمرحلة الاولى من خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية على ان يقدم وزير الصحة تقريرا الاسبوع المقبل بهدف الانتقال الى المرحلة الآمنة، داعيا الجميع الى الالتزام بالاحترازات الصحية. كما قرر االمجلس إلغاء العزل المناطقى على ‫حولي و‫النقرة و‫ميدان حولي والقطع المعزولة فى خيطان.
 
 
وكلف المجلس الوزراء اتخاذ اللازم لتقديم جميع الخدمات للمواطنين والمقيمين اعتبارا من الاحد حتى إشعار آخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة