كل أهداف مباريات الاثنين.. السيتي يضرب بخماسية ويوفنتوس يفوز بثنائية

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 10:00 ص
كل أهداف مباريات الاثنين.. السيتي يضرب بخماسية ويوفنتوس يفوز بثنائية مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الاثنين، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، مع استئناف منافسات الدوري الإيطالي، واستمرار منافسات كل من الدوري الإنجليزي والدوري الإسبانى، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاءت أهداف مباريات الاثنين، فى ملاعب العالم على النحو التالى: 

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

مانشستر سيتي 5 – 0 بيرنلى

حقق فريق مانشستر سيتى فوزًا كبيرًا على ضيفه بيرنلى، بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين على ملعب "الاتحاد"، فى ختام منافسات الجولة الـ 30 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى عادت منافساته بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق السماوي بثلاثية تظيفة، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 22 عبر اللاعب الشاب فيل فودين، ثم أضاف النجم الجزائري رياض محرز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 43 و45 على التوالي، حيث جاء الهدف الثالث من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني سجل الإسباني المخضرم ديفيد سيلفا الهدف الرابع في الدقيقة 52، وجاء الهدف الخامس عبر فيل فودين في الدقيقة 63 ليسجل ثاني أهدافه في اللقاء بعد أن افتتح النتيجة.

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

بولونيا 0 – 2 يوفنتوس

عزز يوفنتوس، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه الثمين، على مضيفه فريق بولونيا، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الإثنين، على ملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدورى الإيطالى، التى عادت منافساته بداية من يوم السبت الماضى، بالمباريات المؤجلة من الجولة 25، بعد توقف طويل استمر لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، افتتح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أهداف يوفنتوس، فى الدقيقة 23 من زمن المباراة، عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح، على يسار حارس بولونيا، ليصح الهداف التاريخى للاعبين البرتغاليين فى الدوري الإيطالي، برصيد 43 هدفا، ليتخطى الرقم القياسى المسجل باسم النجم السابق روى كوستا، الذى سجل 42 هدفًا. 

وأضاف النجم الارجنتيني باولو ديبالا، ثانى أهداف اليوفى، فى الدقيقة 36، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس الفريق الخصم.

 

ليتشي 1 – 4 ميلان

سحق ميلان، مضيفه فريق ليتشي، بنتيجة 4 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب " فيا دل ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي، التى عادت منافساته بداية من يوم السبت الماضى، بالمباريات المؤجلة من الجولة 25، بعد توقف طويل استمر لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أنهى ميلان، الشوط الأول من المباراة، متفوقًا بهدف سجله اللاعب الإسباني، صامويل كاستييخو، فى الدقيقة 26.

ومع بداية الشوط الثانى، وبالتحديد فى الدقيقة 54، سجل فريق ليتشي، هدف التعادل عن طريق ماركو مانكوسو، عبر ركلة جزاء.

ولكن نجح الروسونيرى، فى تسجيل هدفين خلال دقيقتين، عن طريق جياكومو بونافينتورا وأنتى ريبيتش، فى الدقيقتين 55 و 57 ، قبل أن يختتم رافائيل لياو، رباعية ميلان، فى الدقيقة 72.

 

فيورنتينا 1 – 1 بريشيا

أهداف مباريات الدوري الإسباني
 

فياريال 2 – 2 إشبيلية

حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريقى فياريال الإسبانى وضيفه إشبيلية، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، في افتتاح منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" التي تم استئنافها مؤخرًا بعد توقف لأكثر من 3 شهور بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

أحرز هدفى فياريال كل من: باكو ألكاسير وباو توريس في الدقيقتين 18 و49 من زمن المباراة، فيما سجل ثنائية إشبيلية الليلة: سيرجيو اسكوديرو ومنير الحدادى في الدقيقتين 39 و63 من عمر اللقاء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة