أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو المصرى البورسعيدى يجرون المسحة الأولى ضد كورونا اليوم

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 07:30 ص
لاعبو المصرى البورسعيدى يجرون المسحة الأولى ضد كورونا اليوم المصرى البورسعيدى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى لاعبو المصرى البورسعيدى المسحة الأولى لهم ضد وباء كورونا اليوم الثلاثاء بمقر النادى ببورسعيد فى إطار البروتوكول التى وضعته وزارة الشباب والرياضة على كل الأندية ويقوم بمراقبته وتنفيذه مسئولو اتحاد الكرة على كل الأندية لاتخاذ قرارات صارمة ضد أى شخص مخالف.

كان مجلس الوزراء قرر إيقاف النشاط الرياضى منذ منتصف مارس الماضى بسبب تفشى وباء كورونا، ثم قرروا عودة النشاط نهاية الشهر الجارى على أن تعود المباريات يوم 25 يوليو المقبل، إلا أنهم أكدوا ضرورة عمل مسحتين لكل فريق قبل النزول للتدريبات بشكل تدريجى.

وجه عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصرى البورسعيدى، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على اهتمامه وإصراره على إنشاء استاد المصرى رغم الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد، كما وجه الشكر لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحى، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على اهتمامه بهذا الملف والسعى على إنهائه فى أسرع وقت.

وتمنى حلبية خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورتس" أن يتم الموافقة على طلب مجلس الإدارة بزيادة سعة الاستاد حتى يتسع لاستقبال 20 ألف متفرج بدلاً من 12 ألف فقط، وذلك حتى يتمكن الفريق البورسعيدى من إقامة مبارياته الدولية على الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة