"مش هيبقى أنتم ولسانه علينا".. طفل يطالب بعدم "التريقة" على أصحاب اللدغات..فيديو

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 03:10 ص
"مش هيبقى أنتم ولسانه علينا".. طفل يطالب بعدم "التريقة" على أصحاب اللدغات..فيديو الطفل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى فيديو طريف انتشر على السوشيال ميديا، تحدث من خلاله طفل صغير عن العديد من المواقف المحرجة التي يتعرض خلالها، حيث إصابته بلدغة في حرف الراء، معبرا عن رفضه إلى تلك المعاملة السيئة والتريقة التى يتعرض لها فى العديد من المواقف الحياتية. 

وطالب الطفل، من خلال الفيديو عدم التنمر والتريقة على أصحاب اللدغة، قائلا: "إنت كإنسان لديك 28 حرف وليس هناك أي مشكلة في عدم القدرة على نطق حرف أو حرفين"، وتساءل قائلاً: "ممكن كفاية تريقة على أصحاب اللدغة أنت إنسان ربنا أداك 28 حرف كاملين، ليه تتريق على حرفين وقعوا منى وتحسسني إن مستقبلي هو اللى وقع".

وتحدث الطفل عن معاناته مع الكلمات التي تحمل اللدغة مع والدته عن طلب بعض الوجبات، قائلاً: "ليه ماينفعش أقولها عاوز شاورما ومكرونة أو أرز أو فراخ ومربى، وليه كل ما أروح للسوبر ماركت وأقول عاوز كاراتيه يكلمنى كإنى من كوكب تانى".

طفل يطالب بعدم التريقه على أصحاب اللدغات (1)
 

وتطرق الطفل، حول المواقف التي تأثير به عن الحديث مع الأفراد الآخرين: "عاوزكوا تعرفوا إن اللدغة ده شيء ربانى.. لا والمفاجأة إن مالهاش علاج.. يعنى دى لدغة أخد لها إيه عصير برتقال، ليه الإنسان يتريق على إنسان كدة.. اتقوا الله فينا يا جدعان.. مش هيبقى أنتم ولسانه علينا، ده مش أسلوب ده يعنى سلام".

طفل يطالب بعدم التريقه على أصحاب اللدغات (2)

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة