والد أجويرو يلمح لانتهاء موسم نجم مانشستر سيتى بسبب إصابة الركبة

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 01:11 م
والد أجويرو يلمح لانتهاء موسم نجم مانشستر سيتى بسبب إصابة الركبة اجويرو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح والد سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، إلى أن موسم نجله قد ينتهى بعدما أكد أن اللاعب الأرجنتينى سيخضع لعملية جراحية فى برشلونة بعد إصابته فى مباراة بيرنلى أمس بختام مباريات الجولة 30 من البريميرليج، وغادر أجويرو ملعب الاتحاد أمس بشكوى من ركبته قبل نهاية الشوط الأول وهو ما دفع جوارديولا المدير الفنى للسيتى إلى استبداله، وأكد عقب اللقاء أن الإصابة تبدو غير مطمئنة دون الكشف عن أى تفاصيل.

وقال ليونيل ديل كاستيلو والد أجويرو، فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إصابة الركبة التى يعانى منها اللاعب ليست من مباراة الأمس لكنها مستمرة منذ فترة وسيخضع اليوم لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة، وتابع "قد يجرى عملية جراحية يوم الخميس أو الجمعة على أقصى تقدير"، وهو ما يعنى أن موسم النجم الأرجنتينى مهدد بالانتهاء مبكرا.

وكان بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عبر عن مخاوفه من إصابة أجويرو قائلاً: "لقد اشتكى من آلام في ركبته، سبق وعانى منها خلال الشهر الماضي، سنرى ما ستسفر عنه الفحوصات الطبية، أنا لست طبيبا، لكنه لا يبدو جيدًا".

وقال فريق مانشستر سيتى، نقلا عن تصرحيات بيب جوارديولا، عبر حسابه بموقع تويتر: "إصابة أجويرو لا تبدو جيدة، شعر بشيء ما في ركبته.. سنرى غدا، سنتعرف على ما لديه، لديه بعض الآلام في ركبته.. قال الطبيب إنه سيجري اختبارا آخر غدا، لكن الأمر لا يبدو جيدا".

ونجح فريق مانشستر سيتى في تحقيق فوز كبير على ضيفه بيرنلى، بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "الاتحاد"، فى ختام منافسات الجولة الـ 30 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى عادت منافساته بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة