أكرم القصاص - علا الشافعي

آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع محمد محمد عبد العاطى "ديفيندر" دجلة

الأربعاء، 24 يونيو 2020 01:01 م
آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع محمد محمد عبد العاطى "ديفيندر" دجلة محمد عبد العاطى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبط كثيرًا اسم محمد عبد العاطى، لاعب وسط الفريق الكروى الأول بنادى وادى دجلة، بالزمالك، وفى كل مرة يتم التحدث فيها عن رغبة مسئولى الأبيض فى تدعيم صفوفهم خاصة مركز الوسط يُطرح اسم "عبد العاطى"، وعندما أعلن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، فى تصريحاته بالساعات الأولى من صباح اليوم عن الانتهاء من إتمام 4 صفقات سوبر للفريق الكروى الأول، ربط البعض "ديفيندر" دجلة بتلك الصفقات، وأنه واحد منهم.

وكشف مصدر مطلع بوادى دجلة أن الزمالك لم يتقدم بأى عرض رسمى للحصول على خدمات محمد عبد العاطى خلال الميركاتو الصيفى المقبل، وأن اللاعب لم يتلق أى عروض رسمية لتتم مناقشته فى الفترة الحالية، وأن الأحاديث التى يتم تداولها حول دخول اللاعب فى حسابات بعض الأندية مجرد أحاديث شفهية لم ترتق إلى العروض الرسمية التى يتم النظر إليها بعين الاعتبار ومناقشتها من حيث المبدأ أو المقابل المادى.

وأضاف المصدر أن محمد عبد العاطى من القوام الأساسى لفريق وادى دجلة والاستغناء عن خدماته سيكون بعد قرار المدير الفنى الجديد للفريق، اليونانى نيكوديموس بابافاسيليو، مؤكدًا أن الخواجة اليونانى يقوم ببناء خطة الفريق الدجلاوى على "عبد العاطى".

 

- بداية محمد عبد العاطى مع وادى دجلة

محمد عبد العاطى من ناشئى وادى دجلة وتم تصعيده للفريق الأول موسم 2015، حيث شارك لأول مرة مع فريقه فى مباراته أمام المقاولون العرب، بالجولة الثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز، والتى أقيمت يوم 12 مايو 2015، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، فيما شارك اللاعب خلالها فى 45 دقيقة.

وتبلغ القيمة التسويقية لمحمود عبد العاطى صاحب الـ 24 عاما، 250 ألف يورو، حسب موقع ترانسفير ماركت، ويُعد من مواليد 5 سبتمبر 1995، ويُجيد اللعب فى مركز خط الوسط.


- مشوار محمد عبد العاطى مع وادى دجلة

تألق عبد العاطى مع وادى دجلة هذا الموسم ليلفت الأنظار إليه من بين لاعبى خط الوسط هذا الموسم، حيث شارك مع فريقه هذا الموسم فى 18 مباراة بواقع 17 مباراة فى الدورى الممتاز ومباراة فى كأس مصر، بمعدل 1527 دقيقة، وحصل على إنذارين.

وإجمالا شارك عبد العاطى مع وادى دجلة فى 63 مباراة، بواقع 58 مباراة فى الدورى الممتاز، و5 مباريات فى كأس مصر، وصنع خلالهم 3 أهداف، وتلقى 10 إنذارات.

وشارك عبد العاطى فى 37 مباراة بمركز خط الوسط المدافع، وصنع خلالهم هدفين، و5 مباريات كجناح أيسر و4 مباريات فى مركز خط الوسط الأيسر ومباراة بمركز الهجوم صنع خلالها هدفًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة