إزالة الإشغالات والتعديات وطابقين بعقار مخالف بحى أول وثان بالمحلة ..صور

الأربعاء، 24 يونيو 2020 11:22 ص
إزالة الإشغالات والتعديات وطابقين بعقار مخالف بحى أول وثان بالمحلة ..صور جانب من الحملة
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حى ثان المحلة الكبرى فى محافظة الغربية، برئاسة محمد عبد الغنى عيد رئيس الحى حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأرصفة ورفع الإشغالات، وذلك بمشاركة شرطة المرافق، وبتوجيهات الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية .

أسفرت الحملة عن إزالة الاشغالات بمنطقة شارع البحر والبندر، كما تم إزالة أى معوقات بالطريق، كما تم ضبط العديد من اشغالات الطريق والتعديات على الأرصفة والطرقات من مختلف المحلات ، وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحى كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

كما شن حى أول المحلة الكبرى، حملة مكبرة برئاسة عادل عبد الحميد سلامة رئيس الحى والمهندس ياسر اليمانى مدير الإدارة الهندسية ، لتنفيذ قرارات الإزالة بالعقارات المخالفة، وذلك بتوجيهات الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية .

أسفرت الحملة عن إزالة الطابق السادس والسابع العلوى باحد العقارات السكنية بشارع أحمد عرابى بمنطقة ابو راضى، حيث قام مالك العقار بالبناء بالمخالفة القانون 119 لسنة 2008 ولائحتية التنفيذية للقرارات الإدارية رقم 857 و 875 لسنة 2020 وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف بإزالة الأعمال .

وكانت محافظة الغربية بدات حملة للتوعية ضد أخطار فيروس كورونا المنتشر عالميا عبر توزيع ملصقات للتوعية وطرق الوقاية من الفيروس فى ضوء توجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

وأكد طارق رحمى محافظ الغربية.، أن هذه الحملة تأتى فى إطار سلسلة من الحملات المستمرة لدعم جهود الدولة ومساندتها فى مجابهة الفيروس ، موضحاً أن الحملة للتوعية عبر ملصقات تم لصقها فى الأماكن العامة والتجمعات والمقاهى والنوادى ووسائل المواصلات والمستشفيات والأماكن العامة لنشر التوعية وطرق الوقاية بين المواطنين.

كان محافظ الغربية، قد أطلق أمس الاثنين حملة توعية كبرى للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، بمشاركة فرق المتطوعين التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالغربية، فى إطار  سلسلة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التى اتخذتها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

 

إزالة الطوابق المخالفة.
إزالة الطوابق المخالفة.

 

إزالة الطوابق المخالفة
إزالة الطوابق المخالفة

 

حملة رفع الاشغالات.
حملة رفع الاشغالات.

 

حملة رفع الاشغالات
حملة رفع الاشغالات

 

رفع الاشغالات
رفع الاشغالات

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة