إصابة شاب صدمه قطار " المنصورة - طنطا " في الغربية

الأربعاء، 24 يونيو 2020 11:04 م
إصابة شاب صدمه قطار " المنصورة - طنطا " في الغربية قطار - ارشيفية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب شاب في العقد الثالث من العمر  ببتر في الزراع والقدم بعدما صدمه قطار" المنصورة – طنطا " أثناء عبوره السكة الحديد بكوبرى القرشي بدائرة قسم ثان طنطا في محافظة الغربية .

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورد بلاغ، يفيد بإصابة " تامر . ف " 35  سنة ، ويعمل جزار ، ببتر في القدم اليمنى والذراع، بعدما صدمه قطار " المنصورة – طنطا "  أثناء عبوره قضبان السكة الحديد بكوبرى القرشي بدائرة قسم ثان طنطا .

على الفور انتقلت القيادات الأمنية لمحل البلاغ وتبين أثناء عبور المصاب قضبان السكة الحديد ، سقط على القضبان وصدمة قطار " المنصورة – طنطا " ، وجرى تحويله إلى مستشفى طنطا الجامعي ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وكان طفل في العقد الأول من عمرة لقي مصرعه امس أسفل سيارة ميكروباص بشارع المحكمة بمدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية ، وتم نقلة إلى مشرحة مستشفى زفتي العام .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي شارع المحكمة بمدينة زفتي ، بمصرع طفل يدعي " اشهد س ال " البالغ من العمر 7 سنوات ، دهسا أسفل سيارة ميكروباص ، وعلى الفور تم نقلة إلى مستشفى زفتي العام ، وتحرر محضر بالواقعة و جاري ضبط سائق السيارة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده .

فيما لقي شاب مصرعه ، غرقا في ترعة قرية الفرستق بدائرة مركز بسيون التابعة لمحافظة الغربية ، بسبب ماكينة الري خلال تصليحها.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير ، مدير أمن الغربية إخطارًا  مأمور مركز شرطة بسيون يفيد مصرع شاب في العقد الثانى من العمر، غرقا في ترعة قرية الفرستق،  وتم نقله إلى مستشفى بسيون المركزي .

على الفور انتقل الرائد محمد عمارة معاون مباحث مركز بسيون وقوات من اللشرطة إلى مكان الحادث وتبين أن الشاب يدعي  "محمد. ا. ح" يبلغ من العمر  26 سنة ، مقيم بقرية الفرستق ، وأثناء اصلاحة ماكينة الري، سقط في ترعة القرية وجرفة التيار لعدم قدرتة على السباحة ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة