أكرم القصاص - علا الشافعي

الأقصر تعلن إزالة 1084 مخالفة مبانى بأراضى الدولة والأراضى الزراعية

الأربعاء، 24 يونيو 2020 09:20 م
الأقصر تعلن إزالة 1084 مخالفة مبانى بأراضى الدولة والأراضى الزراعية الأقصر تعلن إزالة 1084 مخالفة مبانى بأراضى الدولة والأراضى الزراعية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الأقصر، أنها نجحت فى تنفيذ إزالة عدد 1084 مخالفة مبانى وتعدى على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة، وذلك منذ بدء تطبيق قرار الحظر فى 25 مارس الماضى حتى يوم 21 يونيو الجارى بمختلف المدن والمراكز التابعة لمحافظة الأقصر، وذلك في إطار توجيهات الدولة وقرارات رئيس مجلس الوزراء، نحو رصد مخالفات التعدي بالبناء وإزالتها في المهد بكل حزم وحسم، ومصادرة مهمات وأدوات البناء المضبوطة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضافت محافظة الأقصر، فى بيان صحفى، أنه تضمنت التعديات 566 حالة تعدى على أراضى زراعية بإجمالى مساحة 50 فداناً و21 سهم، وبلغت التعديات على أراضى أملاك الدولة 326 حالة تعدى بإجمالى مساحة 166 فدان و13 قيراط و77 سهم، وإجمالى مخالفات البناء بلغت 192 مخالفة بإجمالى مساحة 14.085 متر.

وكانت قد أعلنت محافظة الأقصر اليوم أنه فى إطار تطوير الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد 19"، بدءاً من يوم السبت المقبل، سيبدأ تنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء، والتى سيتم تعميمها على المراكز والمدن والمديريات الخدمية بالمحافظة، حيث أنه سيتم تطبيق كافة القرارات الصادر من الحكومة بكل قوة، حث أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بعد الاجتماع عددًا من القرارات الهامة خلال المؤتمر الصحفى الذى انعقد بمقر مجلس الوزراء على أن يتم تطبيقها اعتبارا من السبت المقبل، وتمثلت تلك القرارات فيما يلى.. (إعادة فتح المطاعم والمقاهى اعتبارا من السبت المقبل بطاقة 25%.. مع منع الشيشة - غلق المحال والمولات من التاسعة مساءً بدلاً من السادسة - غلق المطاعم والمقاهى فى العاشرة مساءً - استمرار غلق الحدائق والمتنزهات والشواطئ - استمرار عمل وسائل النقل الجماعى حتى منتصف الليل - عودة الصلوات الخمس بالمساجد اعتبارًا من السبت.. مع تعليق الصلوات الرئيسية - إعادة فتح المسارح والسينمات اعتبارًا من السبت المقبل.. بطاقة 25% - إلغاء حظر التجوال مع فرض الإجراءات الاحترازية).

الأقصر تعلن إزالة 1084 مخالفة مبانى بأراضى الدولة والأراضى الزراعية (1)
 

 

الأقصر تعلن إزالة 1084 مخالفة مبانى بأراضى الدولة والأراضى الزراعية (2)
 

 

الأقصر تعلن إزالة 1084 مخالفة مبانى بأراضى الدولة والأراضى الزراعية (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة