أكرم القصاص - علا الشافعي

الروائى باولو كويلو يوقع على كتبه لفرقة BTS المفضلة لديه

الأربعاء، 24 يونيو 2020 11:28 م
الروائى باولو كويلو يوقع على كتبه لفرقة  BTS المفضلة لديه باولو كويلو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الروائى البرازيلي الكبير باولو كويلو، على مشاركة جمهوره عبر حسابه بموقع إنستجرام، صورة لتوقيعه على إحدى روايته لفرقة الكورية العالمية BTS الشهيرة، والتي لها جماهيرية كبيرة .

ونشر باولو كويلو، صورا خلال توقيعه عدد من الكتب لأعضاء الفرقة الكورية، علق عبر حسابه بموقع انستجرام، قائلا: "توقيعى للكتب لفرقة BTS، المفضلة لدى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Signing books to the boys of @bts.bighitofficial , my favorite #kpop group #bts #armybts

A post shared by Writer (@paulocoelho) on

يشار إلى أن الفرقة الكورية BTS، دعمت حركة حياة السود مهمة، من اجل مناهضتها العنصرية إثر مقتل المواطن الأمريكي ذو البشرة السمراء جورج فلويد، وكتبت عبر حسابها:" نقف ضد التمييز العنصري نحن ندين العنف أنت وأنا وجميعنا لدينا الحق في أن نحترم. سنقف مع"، كما تبرعت بمبلغ حوالى مليون دولار.

1
 

وكان فريق BTS  أجلت جولته الغنائية في أمريكا الشمالية بسبب الأزمة الصحية الحالية التي اجتاحت العالم بسبب فيروس كورونا منذ حوالى شهرين ، حيث تم إلغاء حفلات في أمريكا الشمالية وكوريا، كما قامت الفرقة بإقامة حفلات أون لاين .

وتعد الخيميائى أشهر رواياته، حيث تمت ترجمتها لـ 80 لغة، وحققت مبيعات مرتفعة وصلت مبيعاتها إلى 150 مليون نسخة فى جميع انحاء العالم. كما له العديد من الإصدارات البارزة منها "الجبل الخامس، فيرونيكا تقرر أن تموت، إحدى عشرة دقيقة، بريدا، على نهر بيدرا جلست وبكيت، الشيطان والآنسة بريم، الزهير، ساحرة بورتوبيللو".
 
 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة