النيابة تطالب بسرعة ضبط ابن تاجر لاتهامه ووالده بالشروع فى قتل جارهما بالجمالية

الأربعاء، 24 يونيو 2020 10:29 ص
النيابة تطالب بسرعة ضبط ابن تاجر لاتهامه ووالده بالشروع فى قتل جارهما بالجمالية مشاجرة - أرشيفية
كتب ـ سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت نيابة الجمالية الجزئية، بسرعة ضبط وإحضار المتهم الثانى فى واقعة قيام تاجر ونجله بالشروع في قتل جاره بدائرة القسم، وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس تاجر 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحريض على قتل صاحب محل جاره بمنطقة باب الشعرية.

كانت نيابة الجمالية، أمرت بحبس تاجر 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار نجله ووجهت لهما التحريض على القتل والشروع فى القتل مع سبق الإصرار والترصد لجارهما وطعنه الأخير بآلة حادة بتحريض من والده أثناء مروره أمام محله .

وأدى ذلك إلى إصابته بجرح نافذ في رقبته وقطع في أحد أوتار الرقبة وفر المتهم هاربا، بينما تمكنت قوات الأمن من ضبط والد المتهم وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات لحين ضبط نجله الهارب وتفريغ كاميرات المراقبة من مكان الواقعة.

وكان الشاب المصاب قد تقدم ببلاغ لقسم شرطة الجمالية بالواقعة، بعد أن تم عمل تقرير طبي، حيث توجهت قوة من مباحث قسم الجمالية لمكان الواقعة بحثا عن المتهم الذى تبين اختفائه عقب ارتكابه الواقعة، بينما تمكن رجال الأمن من القبض على والد المتهم وتم اقتياده إلى قسم الجمالية لاتخاذ اللازم.

وتبين من التحريات وجمع المعلومات أن الواقعة حدثت بسبب مشادات كلامية سابقة بين الطرفين، حيث رصدت كاميرات المراقبة الواقعة والتى أظهرت مرور الشاب المصاب أمام محل الجاني وقيام الأخير بالتعدى عليه بآلة حادة في رقبته، فيما لم تتمكن القوات من ضبط المتهم الذي فر هاربا بعد ارتكابه للواقعة وتبين أنه تاجر مستلزمات أحذية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة