أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوطنية للصحافة: نكمل ما بدأه كرم جبر.. ونسعى لحل مشكلة ديون المؤسسات الصحفية

الأربعاء، 24 يونيو 2020 07:33 م
رئيس الوطنية للصحافة: نكمل ما بدأه كرم جبر.. ونسعى لحل مشكلة ديون المؤسسات الصحفية عبد الصادق الشوربجى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الصادق الشوربجى، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إننا لن نبدأ من الصفر وسنستكمل ما بدأه الأستاذ كرم جبر، وهناك الكثير من الملفات موجودة. وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى محمد مصطفى شردى المذاع على قناة الحياة: أهم الملفات الموجودة ملف الديون وإن شاء الله الفترة القادمة سنحرر هذه الديون، سيتم تحديد الديون ولابد من اتخاذ خطوات لكى نخلص المؤسسات من مشكلات قد تظهر خلال الفترة المقبلة.

وتابع عبد الصادق الشوربجى قائلا: لنا تجربة نحاول أن نعممها هناك ديون تراكمت على المؤسسات ونتحدث على أصل الديون ونحاول جدولتها، وهناك ملفات أخرى كثيرة والمؤسسات الصحفية لديها أصول ثابتة كبيرة جدا، ولم يتم استغلالها منذ فترات كبيرة ، ونحاول استغلال الأماكن التي تحتوى على تكدس في العمالة وتحويلها إلى عمالة منتجة.

وكان قد أكد عبد الصادق الشوربجى، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة الجديد، أن التشكيل الجديد للهيئة سيبدأ من حيث ما نتهت إليه الهيئة السابقة، موجها الشكر للتشكيل السابق على ما بذلوه من مجهود محترم خلال الفترة الماضية .

وأضاف عبد الصادق الشوربجى، فى أول تصريحات صحفية له لـ"اليوم السابع"، أنه سيستكمل ما وقفت عنده الهيئة السابقة و أن كل عضو فى الهيئة سيكون له دورا وسيأخذ بالرأى الجماعى، مؤكدا أن هدفهم واحد وهو النهوض بالمؤسسات الصحفية القومية .

وعن التغييرات الصحفية، ذكر عبد الصادق الشوربجى، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة:"بعد حلف اليمين سنجتمع وربنا يوفقنا فى الاختيار"  

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة