أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جهاز دمياط الجديد: بدء تسليم شقق الإسكان الاجتماعى المتميز خلال أيام

الأربعاء، 24 يونيو 2020 11:16 ص
رئيس جهاز دمياط الجديد: بدء تسليم شقق الإسكان الاجتماعى المتميز خلال أيام مشروع الإسكان الاجتماعى المتميز بمدينة دمياط الجديدة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، بأنه تم الانتهاء من أعمال تنسيق الموقع و المرافق لـ41 عمارة بمشروع الإسكان المتميز غرب الحي الخامس بمدينة دمياط الجديدة، مشيراً إلى أنه سيتم تسليم 20 عمارة بالمشروع للفائزين بها فور الانتهاء من اعتماد مواعيد التسليم والتى من المقرر أن تكون خلال شهري يوليو وأغسطس من العام الجاري.

وقال المهندس محمد رجب: سيتم طرح 21 عمارة متبقية بالمشروع في أقرب وقت، حيث تم الانتهاء من تنفيذ وتشطيب  باقي العمارات وهى جاهزة للطرح، ، مشيراً إلى أنه تم مؤخراً الانتهاء من تركيب عدد( ٤) أكشاك محولات بقدرة (ألف.ك.ف )، وتربيط الكابلات واختبارها وتركيب شبكة الضغط المنخفض لإطلاق التيار الكهربائي بالعمارات حتي تكون جاهزة للتسليم للحاجزين أو الطرح على المواطنين.

وذكر رئيس  جهاز مدينة دمياط الجديدة أنه تم التنبيه على جميع الشركات المنفذة للمشروعات بالمدينة بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني المقدم منها والمعتمد، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد  والحفاظ علي صحة وسلامة العاملين بالموقع.

كان المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف علي مدينة المنصورة الجديدة، قد أكد أنه تم شن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات بمناطق متفرقة بمدينة دمياط الجديدة، للقضاء على المظاهر العشوائية، وذلك بالتنسيق بين إدارات التنمية والأمن  بالجهاز وشرطة التعمير .

وأوضح المهندس محمد رجب، أن الحملة أسفرت عن إزالة الإشغالات والمخالفات الموجودة أمام المحال بأحياء المدينة، بجانب رفع جميع الإشغالات والتعديات والمقامة من أصحاب المحال التجارية على المسطحات الخضراء، كما تم إزالة الإشغالات الموجودة على الأرصفة، وضبط عدد من مكبرات الصوت من الباعة الجائلين.

وأضاف رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة أن ذلك يأتي في إطار جهود الجهاز للقضاء على جميع العشوائيات والمخالفات والتعديات بالمدينة، والتى تسئ إلى المظهر الجمالي، مؤكداً استمرار حملات إزالة المخالفات في جميع الأحياء والمجاورات بالمدينة يوميا، وأنه لا تهاون مع المخالفين، حتى يتم القضاء على جميع المظاهر العشوائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة