رودريجيز: لا أعرف سبب عدم مشاركتى مع ريال مدريد.. ولا خلاف مع زيدان

الأربعاء، 24 يونيو 2020 11:58 ص
رودريجيز: لا أعرف سبب عدم مشاركتى مع ريال مدريد.. ولا خلاف مع زيدان رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الكولومبى جيمس رودريجيز، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، استياءه الشديد من قلة مشاركاته مع الملكى خلال هذا الموسم، وشارك جيمس رودريجيز فى 8 مباريات مع ريال مدريد ببطولة الدورى الإسبانى هذا الموسم، حيث لا يفضل الفرنسى زين الدين زيدان الاعتماد عليه فى تشكيل الميرنجى. وقال جيمس رودريجيز فى تصريحات ساخرة حول سؤاله عن قلة المشاركة مع ريال مدريد نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "لماذا لا ألعب؟ سؤال جيد، وأود أن أعرف السبب أيضاً".

وأضاف النجم الكولومبى، "عندما تفوز بألقاب مهمة مع لاعبين وثقت بهم، وعندما يكون لديك النواة يكون من الصعب التغيير، كما أن الأمر يصبح معقداً عندما لا يمنحك مدربك دقائق للمشاركة بشكل منتظم، حيث لا يمكنك تقديم كل إمكانياتك".

وتابع رودريجيز، "أولئك الذين هم فى عالم كرة القدم يعرفون ما أتحدث عنه، قيل الكثير عنى وكلها تقريباً أكاذيب، وأكثر ما يزعجنى هو أن احترافيتى موضع شك وهو شئ لا أقبل به".

وأكمل، "أنا محترف للغاية، ولهذا السبب وصلت إلى مكاني، والأشخاص الذين هم بجانبى والذين عملوا معى يعرفون ما أتحدث عنه".

وواصل: "أهتم بنفسى مثل أى شخص آخر، وأتدرب كثيراً بشكل يومي، وأريد دائماً التحسن".

فى الوقت نفسه نفى الكولومبى جيمس رودريجيز وجود أى خلاف مع الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.

إختتم جناح ريال مدريد، قائلاً، "لم تكن هناك أى مشكلة مع زيدان، فكل مدرب لديه أسلوبه، ولدينا علاقة عمل طبيعية تماماً، ليس لدى دور مركزي، لكننى أتدرب وأعمل عندما يحين دوري، حتى أتمكن من القيام بعمل جيد".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ريال مايوركا فى العاشرة مساء اليوم،الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدورى الإسباني. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة