ريال مدريد يحمس جمهوره لمباراة الليلة أمام مايوركا بصاروخية مودريتش

الأربعاء، 24 يونيو 2020 02:34 م
ريال مدريد يحمس جمهوره لمباراة الليلة أمام مايوركا بصاروخية مودريتش مودريتش
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة كبيرة من الندية يحفل بها الدورى الإسبانى خلال هذا الموسم خاصة مع المنافسة الشرسة بين فريقى ريال مدريد وبرشلونة مؤخراً، وبالتالى ينتظر كل عشاق كرة القدم مباريات الفريقين، فريق ريال مدريد بدوره شوق جمهوره ومحبيه لمباراة الليلة التى تجمعه مع ريال مايوركا، حيث حرص الحساب الرسمى للفريق على إنستجرام على نشر فيديو لهدف من أروع أهداف مودريتش، علقوا عليها بكتابة: "مستعدين لمباراة الليلة".

ريال مدريد
 
وكانت اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها تصدر برشلونة للدوري الإسباني مجدداً بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدف فى الجولة الـ 31 منتظراً تعثر ريال مدريد أمام ريال مايوركا فى العاشرة مساء اليوم، وهارى كين يسجل أول أهدافه فى 2020 فى فوز توتنهام على وست هام 2-0.
 
مودريت
مودريتش

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "هدف من ذهب.. هدف من راكيتيتش يقتل أتليتك بيلباو ويضع البارسا فى الصدارة مؤقتاً بانتظار مباراة ريال مدريد اليوم.. تبديلات إيفان، أنسو فاتي وريكي بويج أعطت أملا وطاقة للبارسا ذى الأداء الجيد لكن بدون أفكار".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

👊 TONIGHT WE PLAY! | ¡HOY JUGAMOS! 💥 BOOM! Classic @LukaModric10! 🔜 Mallorca #RMLiga | #HalaMadrid

A post shared by Real Madrid C.F. (@realmadrid) on

وعنونت صحيفة "سبورت"، "يريدون هذه الليجا.. البارسا عمل كثيراً من أجل تحقيق انتصار صعب ضد أتليتك بيلباو والضغط على مدريد.. راكيتيتش حقق هدف الفوز، كذلك ريكى بويج وأنسو فاتي الذين دخلوا فى الشوط الثاني وأعطوا الأمل.. آرثر قريب جداً من يوفنتوس".

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية "كرة قدم كوبو. الياباني سيتم اختباره اليوم ضد ريال مدريد في ملعب دى ستيفانو.. راموس وإيسكو وهازارد يدخلون قائمة زيدان المستدعاة لمواجهة مايوركا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة