ريال مدريد ينافس برشلونة على نجم وسط أرسنال

الأربعاء، 24 يونيو 2020 07:12 م
ريال مدريد ينافس برشلونة على نجم وسط أرسنال جيندوزي خلال شجاره الاخير في مباراة برايتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تنافس قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة، على ضم لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، الفرنسي الشاب ماتيو جيندوزي، وذلك بعد دخوله في أزمه مع مدربه ميكيل أرتيتا بسبب سلوكه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية، أن أرسنال مستعد للإستغناء عن اللاعب مقابل 40 مليون جنيه استرليني، وعلى استعداد للسماع للعروض المقدمة له، بعد جذب اهتمام الريال وبرشلونة ، وكذلك ليستر سيتي.

ووقع أرسنال مع جيندوزي مع نادي لوريان أحد أندية الدرجة الثانية الفرنسية في 2018 مقابل 7 ملايين جنيه استرليني.

وتشير التقارير الاسبانية إلى أن ريال مدريد وبرشلونة يرغبان في البحث خلال هذا الصيف على صفقات ليست مكلفة، بسبب الأزمة الاقتصادية الكبيرة التي ضربت الناديان جراء أزمة جائحة كورونا.

فى سياق آخر، أعلن نادي أرسنال الإنجليزي ، عبر موقعه الرسمي، تجديد عقد المدافع البرازيلي ديفيد لويز لمدة عام داخل ملعب "الإمارات"، وكشف نادى أرسنال عن تجديد عقد ديفيد لويز لمدة عام لينتهى فى يونيو 2021، كما تم ربط الثنائى المعار بابلو ماري وسيدريك سورايس بعقد طويل الأمد، كما أكد النادى تمديد عقد إعارة لاعب الوسط داني سيبايوس القادم من ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي 2019/2020.

وقال نادى أرسنال فى بيانه، "يسعدنا الإعلان أن الثلاثي ديفيد لويز وبابلو ماري وسيدريك سواريس وافقوا على تجديد عقودهم للبقاء معنا بعد نهاية هذا الموسم".

وأضاف، "بالإضافة إلى ذلك، مدد لاعب خط الوسط داني سيبايوس إعارته من ريال مدريد حتى نهاية موسم 2019/20 الحالي".

وجاء الإعلان عن التجديد للبرازيلي للويز مفاجئا لجماهير أرسنال، خصوصا بعد أن تعرض المدافع لانتقادات عنيفة على أدائه أمام مانشستر سيتي، في مباراة آرسنال الأولى بعد استئناف الدوري، حيث دخل بديلًا لبابلو ماري المصاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة