أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. المحمدى يقود أستون فيلا لتعادل مثير مع نيوكاسل بالبريميرليج

الأربعاء، 24 يونيو 2020 09:05 م
شاهد.. المحمدى يقود أستون فيلا لتعادل مثير مع نيوكاسل بالبريميرليج احتفال المحمدى بعد هدف التعادل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، تعادلا مثيرا من مضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

أحرز دوايت جايل هدف الفوز لصالح نيوكاسل ضد أستون فيلا بالدقيقة 68 من زمن المباراة التى شهدت مشاركة تريزيجيه فى التشكيل الأساسى قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

 

ثم نجح الدولى المصرى أحمد المحمدى، فى تسجيل هدف التعادل لصالح أستون فيلا  فى الدقيقة 83 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة ذهبت إلى أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس دوبرافكا، حيث جاء هدف لاعب المنتخب الوطنى بعدما شارك كبديل فى الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

وبدأ أستون فيلا المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: نيلاند

خط الدفاع: كونسا - هاوسى - مينجز - تارج

خط الوسط: ماجين - دوجلاس لويز - أنور الغاز

خط الهجوم: ساماتا - جريليش - تريزيجيه

 

بهذه النتيجة، يستمر أستون فيلا فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة ويتعقد موقفه فى صراع البقاء بالبريميرليج، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز الـ13 برصيد 39 نقطة.

وكان فريق أستون فيلا، خسر أمام ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد الماضى، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

وفى نفس التوقيت، سقط نورويتش سيتى أمام ضيفه إيفرتون بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت فى نفس الجولة على ملعب "كارو رود"، كما فاز وولفرهامبتون على ضيفه بورنموث بهدف نظيف بملعب "مولينيو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة