أكرم القصاص - علا الشافعي

شوبينج ولا قهوة؟ اعرف أول خروجة بعد فك الحظر هتكون فين حسب برجك

الأربعاء، 24 يونيو 2020 06:00 م
 شوبينج ولا قهوة؟ اعرف أول خروجة بعد فك الحظر هتكون فين حسب برجك خروجة فى زمن كورونا ـ أرشيفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع إعادة فتح العالم، بعد شهور من الإغلاق، والبقاء فى المنزل شهور، فى أعقاب تفشى فيروس كورونا المستجد، يبحث الجميع عن قضاء ليلة مثالية تعوض شهور من العزل المنزلى، وتتنوع الاختيارات المتاحة ما بين الأشخاص فهناك من سيتجه نحو  النوادى أو الحفلات أو الذهاب للسينما أو الخروج مع الأصدقاء فى رحلات سفارى، كلها خيارات متاحة ولكنها مختلفة من شخص لآخر.

ولكن الاختلاف فى اختيار الأماكن المستهدفة فى أول خروج بعد شهور العزل، يعود فى كثير من الأحيان إلى اختلاف صفات وميول الأبراج الفلكية، وفى هذا التقرير  المنشور على موقع  bustle المتوقع أن تكون هدفا لمواليد الأبراج المختلفة.

 

 

برج الحمل: ركوب الدراجات
 

ركوب الدراجات
ركوب الدراجات

 

عانى مواليد برج الحمل الكثير من الضيق خلال الشهور الماضية، لذلك سيكون لديه رغبة حقيقة فى الحركة، وسيكون ركوب الدراجة هو الحالى المثالى له، ربما يتجه لرؤية طرقات وشوارع جديدة عليه، لكى يبدو الأمر  أكثر إثارة ، فمواليد هذه البرج يتبعون نزواتهم ويبحثون بشكل دائم عن المغامرة.

 

برج الثور: شرب القهوة فى مقهى
 

الخروج إلى المقهى
الخروج إلى المقهى

مولود برج الثور سيتجه فورًا إلى مقهى مريح وأنيق، سيكون حريصا على اختيار أفضل طاولة، مع مشروب القهوة بالكريمة المميز.

 

برج الجوزاء: مشاهدة الناس

رؤية الناس
رؤية الناس

يفضل مولود برج الجوزاء مشاهدة الناس وتحركاتهم، فهو جائع لصحبة الآخرين، ستكون مشاهدة الأشخاص بالنسبة له متعة اشتاق لها طويلاً بالإضافة إلى تناول القهوة والعشاء فى الخارج.

 

السرطان: جلسة هادئة

التأمل
التأمل

الخروجة المثالية لمولود السرطان بعد نهاية الإغلاق هو الاستمتاع بجلسة هادئة، ومحادثة جيدة مع شخص جديد فقط، أو سيلتقى أخيرًا بشريك يرتبط به في علاقة طويلة الأمد. 

 

الأسد : البحر والهواء الطلق

البحر
البحر

مولود برج الأسد يعانى من فقدان جزء من نفسه خلال الفترة المقبلة،  ستكون الخروجة الأولى بعد انتهاء الإغلاق هو الذهاب إلى البحر، وارتداء الفساتين الصيفية المميزة  أو قميص رائع .

 

برج العذراء: مش هيخرج من البيت 

مشاهدة الأفلام
مشاهدة الأفلام

 

لا تتفاجأ إذا وجدت مولود برج العذراء رغم أن لديه فرصة للخروج، يرغب فى البقاء فى المنزل، لأنه يحتاج بعض الوقت لكى يعود إلى حياته القديمة، ربما يفضل لقاء صديقه المقرب ومشاهدة فيلم رائع معه.

 

الميزان: التسوق

التسوق
التسوق

يحب مولود الميزان الاستكشاف، لذلك كانت فترة بقائه فى المنزل صعبة للغاية،  لكن الآن سيكون أمامه فرصة للتجول فى المدينة، للاستمتاع بالتسوق أثناء المشى، مع تناول وجبة فى مقهى على الرصيف فى المساء.

 

العقرب : ينطلق فى رحلة

رحلة
رحلة

 

على عكس ما هو شائع فقد استمتع مولود برج العقرب بالبقاء فى المنزل، والاستمتاع بالتفكير والتأمل، لكنه أيضا يتلهف للرحلة  لبدء حياة ما بعد الوباء.

القوس.. التخييم

كامب
كامب

 

مولود برج القوس سيبحث عن كل شيء يتعلق بالسفر ورؤية أشياء جديدة، وسيكون من الجيد بالنسبة له تعويض كل الوقت الفائت بالبحث عن السفر والتخييم. 

 

برج الجدى: نزهة تاريخية

جولة تاريخية
جولة تاريخية

 

برج الجدى يقدر هذه الأشياء التاريخية، لذلك ربما يبحث عن قضاء وقت جيد فى قراءة اللوحات والتحديق فى المبانى القديمة، جنبًا إلى جنب مع تاريخك، مع إعداد قائمة بأماكن الجذب فى المنطقة لزيارتها .

 

برج الدلو : متطوع

سواء كان ذلك لزراعة الزهور لأحد الجيران أو توصيل الطعام أو تنظيف الشاطئ، فمن الممكن تحويل أى شكل من أشكال التطوع إلى نشاط أول بعد انتهاء الإغلاق.

 

الحوت : خطة نزهة رومانسية

نزهة رومانسية
نزهة رومانسية

 

مولود برج الحوت سيفضل الخروج فى نزهة رومانسية، مع الشخص المقرب إليه، مع إعداد الفطائر والحلوى المميزة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة