أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط شركة مستلزمات طبية مجهوله المصدر وبدون ترخيص بحى أول طنطا

الأربعاء، 24 يونيو 2020 12:36 م
ضبط شركة مستلزمات طبية مجهوله المصدر وبدون ترخيص بحى أول طنطا الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الإدارة العامه للصيادله بالغربيه بقيادة الدكتور خالد أصيل بالتنسيق مع مديريه التموين برئاسه المهندس محمد ابو هاشم،حملاتها المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى، بناء على تعليمات هيئه الرقابه الاداريه وبتكليف من الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزاره الصحه بالغربيه.

وأسفرت الحملات عن ضبط شركة لتجارة المستلزمات الطبية بدائرة قسم أول طنطا لعدم وجود ترخيص وحيازتها مستلزمات طبية كمامات بدون فواتير وعلب كمامات فارغه وبعض المستلزمات الاخرى من جوانتيات وأنابيب تنفسيه وهاند جيل غير مسجل وبدون مستندات مجهولة المصدر ، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتم تحريز المضبوطات وتحرير محضر رقم 14930 لسنه 2020 جنح اول طنطا.

وقد قام بالحمله فريق من إدارة التفتيش الصيدلي كل من د.منى شبل مدير التفتيش الصيدلى وبعضويه كل من الدكتور محمد السباعى والدكتور هيثم غرابه مفتشا الصيدليات بالتنسيق مع مديريه التموين عضويه الساده ا.اشرف شحاته و السيد حواله و عمرو مقلد مفتشى الرقابه التموينه.

من ناحيه اخرى أكد الدكتورطارق رحمي محافظ الغربية، في بيان له، علي استمرار تكثيف الحملات التموينية وفرض الرقابة على المخابز والأسواق ومراقبة الأسعار، والمتابعة المستمرة للحالة العامة بالأسواق والتصدي بحسم لكافة أنواع المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأفاد محافظ الغربية،أن مديرية التموين تمكنت اليوم من شن حملة مكبرة بمدن ومراكز المحافظة، أسفرت عن ضبط 102 مخالفة تموينية متنوعة، وتحرير المحاضر اللازمة لجميع المخالفين.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة