أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. لحظة وصول محمد صلاح إلى إنفليد استعدادا لمواجهة كريستال بالاس

الأربعاء، 24 يونيو 2020 08:05 م
فيديو.. لحظة وصول محمد صلاح إلى إنفليد استعدادا لمواجهة كريستال بالاس محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمشاركة النجم المصرى محمد صلاح، يستعد عشاق الريدز مباراة فريقهم على أحر من الجمر، حيث يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي فى التاسعة والربع مساء اليوم، الأربعاء، نظيره كريستال بالاس على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

نشر نادى ليفربول الإنجليزى، عبر حسابه بموقع تويتر"فيديو" لحظة وصول النجم المصرى محمد صلاح إلى ملعب إنفيلد، عبر حسابه بموقع تويتر خلال النزول من سيارته، بينما يبنى مشجعو الريدز أمالا عريضه على إحراز النجم المصرى الفوزعلى كريستال بالاس، خصوصا بعد التعادل المخيب لأمالهم في المباراة الماضية أمام إيفرتون فى الديربى الذى شهد غياب الفرعون المصرى الذى جلس على مقاعد البدلاء.

محمد صلاح  (1)
 
محمد صلاح  (2)
 

ومن جانب آخر ، نشرت صحيفة "إيفينينج ستاندارد" الإنجليزية التشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضد كريستال بالاس فى مباراة الليلة، والذى من المقرر أن يظهر فيه مجدداً النجم المصرى محمد صلاح بعد الغياب عن اللقاء الماضى ضد إيفرتون لعدم الجاهزية، ونفس الأمر لأندي روبيرتسون بعد تعافيه بشكلٍ كامل من الإصابة.

محمد صلاح  (4)

وجاءت تشكيلة ليفربول كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك، روبيرتسون

خط الوسط: فينالدوم، هيندرسون، كيتا

وخط الهجوم: صلاح، ماني، فيرمينو

محمد صلاح  (3)

ويستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح نظيره كريستال بالاس، فى التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث يسعى ليفربول متصدر المسابقة إلى استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعدما تعادل سلبيا فى أول مباراة له بعد استئناف البريميرليج أمام إيفرتون فى ديربى "ميرسيسايد" فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جوديسون بارك" الأحد الماضى.

ويدخل ليفربول مواجهة اليوم وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بالموسم الحالى 2019-2020 برصيد 83 نقطة، بفارق 20 نقطة كاملة عن مانشستر سيتى الوصيف، فيما يحتل كريستال بالاس المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة