أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الثلاثاء.. برشلونة ينتزع فوزًا صعبًا من بلباو في الدوري الإسباني

الأربعاء، 24 يونيو 2020 09:00 ص
كل أهداف الثلاثاء.. برشلونة ينتزع فوزًا صعبًا من بلباو في الدوري الإسباني راكيتيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف فى ملاعب العالم، عقب عودة الدوريات الأوروية بشكل تدريجي، تزامنًا مع انخفاض منحنى الوباء في عدد كبير من دول القارة العجوز، حيث عادت الدوريات الكبرى مثل الإنجليزي والاسباني والايطالي ومن قبلهم الألماني.

وفيما يلي أبرز مباريات أمس من ملاعب العالم

الدوري الانجليزي

توتنهام 2-0 وست هام

استعاد فريق توتنهام هوتسبير سكة الإنتصارات في الدوري الإنجليزي، عقب نجاحه في الفوو على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

الدوري الإسباني

برشلونة 1-0 أتلتيك بلباو

انتزع فريق برشلونة الإسبانى، فوزا غاليا على نظيره أتليتك بلباو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" التي عادت مؤخرا بعد توقف أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

ليفانتي 0-1 أتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، فوزا غاليا مضيفه ليفانتى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء د الثلاثاء، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

بلد الوليد 1-1 خيتافي

 

الدوري الايطالي

فيرونا 0-2 نابولي

حقق نابولى فوزا هاما على مضيفه هيلاس فيرونا بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودى" فى إطار منافسات الجولة الـ 27 من الدورى الإيطالى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة