أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد كريستال بالاس.. فابينيو بصاروخ أرض جو يضيف الثالث للريدز "فيديو"

الأربعاء، 24 يونيو 2020 10:42 م
ليفربول ضد كريستال بالاس.. فابينيو بصاروخ أرض جو يضيف الثالث للريدز "فيديو" فابينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 55 عبر اللاعب البرازيلي فابينيو من خلال تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة المدى، بعدما أضاف أرنولد ومحمد صلاح الهدفين الأول والثاني.

 

ويسعى ليفربول متصدر المسابقة إلى استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعدما تعادل سلبيا فى أول مباراة له بعد استئناف البريميرليج أمام إيفرتون فى ديربى "ميرسيسايد" فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جوديسون بارك" الأحد الماضى.

ويدخل ليفربول مواجهة اليوم وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بالموسم الحالى 2019-2020 برصيد 83 نقطة، بفارق 20 نقطة كاملة عن مانشستر سيتى الوصيف، فيما يحتل كريستال بالاس المركز التاسع برصيد 42 نقطة، ويحتاج الريدز إلى 5 نقاط لحسم لقب البريميرليج بشكل رسمي.

وتأجل التتويج بعد التعادل السلبى فى الجولة الماضية ضد إيفرتون فى الديربى الذى شهد غياب النجم المصرى محمد صلاح الذى جلس على مقاعد البدلاء.

ويستضيف ليفربول فريق كريستال بالاس الليلة قبل أن يحل ضيفا على مانشستر سيتي يوم 2 يوليو المقبل، وإذا فاز بالمباراتين سيتوج باللقب دون النظر لنتيجة السيتي المقبلة أمام تشيلسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة