مان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد.. بوجبا أساسيا للمرة الأولى منذ 268 يوما

الأربعاء، 24 يونيو 2020 06:14 م
مان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد.. بوجبا أساسيا للمرة الأولى منذ 268 يوما بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، عن التشكيل الرسمى الذى سيخوض به مواجهة ضيفه فريق شيفيلد يونايتد، فى السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

يبدأ النجم الفرنسي بول بوجبا، أساسيا فى تشكيل مانشستر يونايتد فى لقاء الليلة أمام شيفيلد بالدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ لقاء أرسنال فى 30 سبتمبر من العام الماضى، حيث عانى اللاعب من عديد الإصابات التى منعته من المشاركة مع الفريق فى المباريات.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 46 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز من أجل المنافسة بقوة على العودة للمربع الذهبى، فيما يحتل شيفيلد يونايتد المركز السابع برصيد 44 نقطة، ويتصدر ليفربول برصيد 83 نقطة.

وكان مانشستر يونايتد تعادل في الجولة الماضية مع توتنهام هوتسبير إيجابيا بهدف لكل منهما، مساء الجمعة الماضى، على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث يعود فوزه الأخير بالمسابقة إلى الجولة 29 على حساب مانشستر سيتى في الديربى بهدفين دون مقابل.

 

ويبدأ مانشستر يونايتد لقاء اليوم، بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: دى خيا

الدفاع: وان بيساكا ، ماجواير ، ليندلوف ، شو

الوسط: ماتيتش ، بوجبا ، برونو فيرنانديز

الهجوم: جرينوود ، راشفورد ، مارسيال

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة