أكرم القصاص - علا الشافعي

نسخة بالكربون.. تشابه مذهل لكيت ميدلتون فى طفولتها وابنها الأمير لويس.. صور

الأربعاء، 24 يونيو 2020 09:00 م
نسخة بالكربون.. تشابه مذهل لكيت ميدلتون فى طفولتها وابنها الأمير لويس.. صور كيت ميدلتون مع والدها فى صورة من طفولتها
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر المهتمون بالشأن الملكى، عن اندهاشهم، من الشبه الكبير بين كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، فى طفولتها وشكل ابنها الأمير لويس، أصغر ابنائها، ووصفوه لويس بأنه نسخة بالكربون من والدته فى طفولتها.

وشارك وليام وكيت دوق ودوقة كامبريدج صور من طفولة كيت جالسة على ركبة والدها مايكل للاحتفال بعيد الأب، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير لويس مع والده
الأمير لويس مع والده

 

كيت فى طفولتها
كيت فى طفولتها

 

اندفع المتحمسون الملكيون للإشارة إلى التشابه المذهل بين الدوقة وابنها الأمير لويس صاحب السنتان، مشيرين إلى أنهما نسخة بالكربون، من بعضهما البعض.

الأمير وليام وأطفاله
الأمير وليام وأطفاله

 

دوق كامبريدج وأطفاله
دوق كامبريدج وأطفاله

 وقال آخرون إن هناك أوجه تشابه واضحة بين مايكل ميدلتون وحفيده الأكبر.

والتقطت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بعض الصور التذكارية المبهجة بإحدى حدائق المنزل لزوجها الأمير وليام مع أطفالهما الثلاثة أثناء احتفاله بعيد ميلاده وبيوم الأب العالمى.

وظهرت فى الصورة الأميرة شارلوت وهى ترتدى " سالوبيت" قصير، بينما ارتدى الأمير لويس البالغ من العمرعامين "تى شيرت" كحلى وارتدى الأمير جورج "تى شيرت" لونه كاكى. 

الإطلالة الأنيقة فضلاً عن كونهم من عائلة ملكية يجعلنا نتوقع تكلفة باهظة لملابسهم، ولكن من خلال البحث اتضح أن تكلفة " سالوبيت" شارلوت، الذى ارتدته مع "تى شيرت" مخطط ، يبلغ سعره 10 دولارات فقط من محلات جون لويس ببريطانيا، والذى نفد من جميع المحلات ولكن يمكن إيجاد بالمتاجر المحلية، وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة