أكرم القصاص - علا الشافعي

إلغاء بطولات العالم للكبار والناشئين فى المصارعة بسبب كورونا

الخميس، 25 يونيو 2020 11:00 ص
إلغاء بطولات العالم للكبار والناشئين فى المصارعة بسبب كورونا المصارعة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الدولى للمصارعة إلغاء بطولات العالم للناشئين وتحت 15 سنة هذا العام بسبب فيروس كورونا، كما قرر الاتحاد الدولى للعبة إلغاء بطولة كأس العالم لعامى 2021/2020 لنفس السبب للحفاظ على لاعبى الدول المختلفة المقرر مشاركتها فى تلك البطولات، مقابل الموافقة على عودة بطولات الناشئين والشباب القارية خلال الفترة من 1 سبتمبر إلى 1 أكتوبر.

وكان الاتحاد الدولى للمصارعة قرر تعليق جميع البطولات الدولية إلى 1 سبتمبر المقبل، وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى للعبة، والذى شهد التصويت على عدة قرارات وتعديلات لبطولات عامى 2020/2021.

وكانت نتيجة العينة والمسحة التى خضع لها إسماعيل لاشين، المدير المالى للاتحاد المصرى للمصارعة، كشفت عن سلبية العينة وسلامته من الإصابة بالفيروس، بعدما ظهرت عليه الأعراض خلال الأيام الماضية، والتى بسببها توجه إلى أقرب مستشفى وخضع للمسحة.

يذكر أن الاتحاد المصرى للعبة منح إسماعيل لاشين، المدير المالى بالاتحاد، إجازة مفتوحة من العمل لحين الخضوع لتحليل مسحة كورونا بعد ظهور الأعراض عليه خلال الساعات الماضية، وبعدما خضع المدير المالى للتحليل وإخطار الاتحاد بالنتيجة فور ظهورها تبين أنها سلبية.

وكان مصدر باتحاد المصارعة كشف عن اشتباه إصابة المدير المالى بكورونا، ودراسة إغلاق المقر وتعقيمه لضمان سلامة وصحة باقى الموظفين بالاتحاد.

وسبق وأكد عصام النوار أن الاتحاد سيعتمد الإجراءات المعتمدة من وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية لعودة النشاط تدريجياً فى النشاط الرياضى، عامة، والمصارعة خاصة، وفيما يتعلق باللعبة فإن عودة نشاطها ستكون ببرنامج فردى للاعبين لحين تبين خريطة المشاركات الدولية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة