اتحاد الكرة يضع شرطا وحيدا لتطبيق دوري المجموعتين الموسم المقبل

الخميس، 25 يونيو 2020 09:00 ص
اتحاد الكرة يضع شرطا وحيدا لتطبيق دوري المجموعتين الموسم المقبل اتحاد الكرة
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، علي وضع شرط لتطبيق دوري المجموعتين في الدوري الممتاز الموسم المقبل ، وكشف مسئولو اتحاد الكرة، أن تطبيق دوري المجموعتين سيحدث في حالة واحدة، وهي أن يتم إلغاء الموسم الحالي مع إلغاء الهبوط وتصعيد المتصدرين بالقسم الثاني علي ان يصبح الدوري الجديد بمشاركة 24  ناديا يتم تقسيمهم علي مجموعتين بحيث ينتهي الدوري الجديد في يونيو 2021 أي قبل أولمبياد طوكيو .

واوضح مسئولو اتحاد الكرة أن هذا السيناريو غير مطروح في الوقت الحالي لكن هذه هي الحالة الوحيدة التي يمكن فيها تطبيق دوري المجموعتين في الموسم المقبل بعد مطالبة عدد كبير من الاندية علي رأسها الاهلي بهذا الامر.

من ناحية أخرى، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أن عودة النشاط الرياضى مسئولية يجب أن تتحملها عناصر المنظومة الرياضية، بعد طول فترة التوقف التى بدأت فى مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، وذلك على هامش تواجده فى اجتماع الأندية مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، الذى أقيم بمقر اتحاد الكرة لمناقشة استئناف الدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة بعد قرار مجلس الوزراء بعودة النشاط الرياضى بالكامل.

وقال عبد الحفيظ، عودة النشاط الرياضى مسئولية علينا تحملها، لاعبو الأهلى لديهم معنويات عالية ويتعاملون مع الموقف باحترافية، العالم كله أصبح مجبراً على التعايش مع كورونا، و4 أسابيع كافية لإعداد اللاعبين قبل استئناف الدوري.

وحضر عدد من المديرين الفنيين لمقر اتحاد الكرة بالجبلاية لحضور اجتماع مدربى الدورى الممتاز مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الجبلاية ولجان إدارة الدورى، لبحث التعليمات الخاصة بعودة النشاط، ومثل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك ناديه الأبيض، كما تواجد محمود فتح الله ممثلاً عن بيراميدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة