"القوى العاملة": منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة متاحة بماكينات الصرف

الخميس، 25 يونيو 2020 11:03 ص
"القوى العاملة": منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة متاحة بماكينات الصرف محد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هيثم سعد الدين المتحدث باسم وزارة القوى العاملة، أن الدفعة الثانية لمنحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، يمكن صرفها فى أى وقت وأن النقود موجودة داخل الحساب بالفعل، مشيرا إلى أنه تم تقديم الصرف لمدة 5 أيام حتى لا يحدث تكالب على ماكينات الصرف. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة الأولى المصرية، أن اللجنة الوزارية والتى تضم القوى العاملة والتخطيط والتموين والاتصالات والجهات المعنية اتفقت على تحديد هذا الوقت لصرف المنحة نظرا لعدم وجود ارتباطات أخرى مثل صرف المعاشات أو معاش "تكافل وكرامة" أو صرف المرتبات، موضحا أنه تم تحديد من 21 لـ 25 من الشهر، ومن حق المواطن صرف فى أى وقت. 

وأوضح المتحدث باسم وزارة القوى العاملة، أنه تم التوسيع فى صرف المنحة ولم تعد قاصرة على مكاتب البريد والمدارس والبنك الزراعى، مشددا على أكبر فئة من العمالة غير المنتظمة قد صرفت بالفعل أموالها. 

وأشار إلى أنه يتم فحص كافة الشكاوى الواردة من العمالة غير المنتظمة، وبحثها بشكل كامل من اجل منح المستحقين قيمة المنحة، مشيرا إلى أن اللجنة المختصة سوف تحدد موعد صرف الدفعة الثالثة وفق الأيام التى لا يكون فيها ارتباطات أخرى مثل صرف المعاشات والمرتبات وغيرها. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة