أكرم القصاص - علا الشافعي

الموضة فى زمن كورونا.. صيحات جديدة فى أقنعة الوجه لإطلالة عصرية

الخميس، 25 يونيو 2020 01:00 م
الموضة فى زمن كورونا.. صيحات جديدة فى أقنعة الوجه لإطلالة عصرية كمامة مع إطلالة عصرية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعونا نعترف بأن ارتداء الأقنعة للوجه بسبب جائحة كورونا يبدو غريبا، فالأقنعة السوداء تبدو وكأنها خرجت من فيلم لباتمان، وتلك التي تحتوي على مقاطع معدنية هي تعود بنا لأفلام هانيبال ليكتر الشهيرة، فهى لا تناسب الأشخاص ذوو حس الموضة والأناقة.

وعلى الرغم من كونها غير أنيقة وغير مريحة على الإطلاق، إلا أن ارتداء كمامات هذه الأيام هو أمر ضرورى لابد منه، وإلزامى أيضا، للتحرك فى الشوارع، واستخدام المواصلات العامة، والمؤسسات الحكومية، لذلك يبدو أن التحدى الجديد الصغير لمحبى الأناقة والموضة، هو كيف يمكن أن يبدو أنيقين فى ظل ارتداء قناع للوجه، خلال هذه الفترة، للحد من تفشى جائحة الفيروس التاجى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

إطلالة أنيقة
إطلالة أنيقة
 
أقنعة الوجه
أقنعة الوجه

 

قناع الوجه وإطلالة عصرية
قناع الوجه وإطلالة عصرية

ووفقا لـ"ديلى ميل" فيمكن تحقيق أقصى استفادة من استخدام القناع، والمحافظة على الأناقة فى آن واحد، ويمكن التفكير في القناع الخاص بك مثل الوشاح، فاختر نوع الوشاح الذي ترغب عادة في ارتدائه، واعثر على القناع المكافئ. هناك أقنعة بكل الألوان والخامات التى يمكن تخيلها كما هو الحال مع الأوشحة.

الفكرة التى ظهرت بشكل عال وواضح هي أن القناع يمكن أن يكون جزءًا من الأناقة والمظهر العام، وليس ملحقًا طبيا غريبًا، فيمكن أن تبدو أنيقا وترتدى قناعك فى الوقت نفسه لحماية نفسك الفيروس التاجى.

الأقنعة
الأقنعة

 

تنسيق القناع مع الشنطة
تنسيق القناع مع الشنطة

 

تنسيق القناع من الإطلالة
تنسيق القناع من الإطلالة

 

كمامات
كمامات

فيما قام عدد من المصممين البريطانيين، ومنهم مايكل هالبيرن، وجوليان ماكدونالد، وليام هودجز، وكريستوفر رايبورن، وريلاكو ماكلوسكي وهنريتا ريكس، بالإضافة إلى العلامة التجارية البريطانية مولبيري بتصميم أقنعة أنيقة لمبادرة خيرية يقودها مجلس الأزياء البريطاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة