أكرم القصاص - علا الشافعي

بصمة صلاح فى رباعية ليفربول وعودة الريال للصدارة الأبرز فى صحف العالم

الخميس، 25 يونيو 2020 12:57 م
بصمة صلاح فى رباعية ليفربول وعودة الريال للصدارة الأبرز فى صحف العالم صلاح يتصدر غلاف صحف إنجلترا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الخميس، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها عودة ريال مدريد إلى صدارة الليجا بفارق المواجهات المباشرة مع برشلونة بعد ثنائية مايوركا، ورباعية ليفربول وبصمة صلاح ضد كريستال بالاس بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي.

وكتبت صحيفة "أس" الإسبانية، "المحاربون القدامى والواعدون.. ريال مدريد لا يزال متصدّرًا بفضل هدفى فينيسيوس وراموس".

آس
آس

 

وعنونت صحيفة "ماركا"، "أيها الطفل (لاعب مايوركا لوكا روميرو ذو الـ 15 عاماً) انظر إلى راموس".. القائد راموس يُعزّز الصدارة بهدفه العاشر هذا الموسم، والثالث له في آخر 4 مباريات. راموس: "كل الضجيج الناتج هو بسبب كوننا متصدرين، يتحدثون وكأنه يجب علينا شكر الحكام".

ماركا
ماركا

 

واتهمت صحيفة "سبورت"الكتالونية تقنية الفار وحكم المباراة بمساعدة ريال مدريد للفوز على ريال مايوركا قائلة، "تلقى ريال مدريد مساعدة من التحكيم للتغلب على مايوركا"، وأضافت، "آرثر ميلو يقترب من الانتقال إلى يوفنتوس. برشلونة يمكنه إنهاء صفقة بيانيتش في 48 ساعة. أنسو فاتي وريكي بويغ يُطالبان بالتصعيد إلى الفريق الأول".

سبورت
سبورت

 

وإحتفلت الصحف الإنجليزية، برباعية ليفربول ضد كريستال بالاس والتى احرز من بينها النجم المصري محمد صلاح هدفاً وصنع أخر، حيث قالت صحيفة "ديلي ستار"، "قريبون من التتويج. اللقب قريب حيث أن ملوك ليفربول يسجلون الهدف رقم 100".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وأشارت صحيفة "ديلي ميرور"، قائله، "زئير الرائعون. الريدز المميزون يهزمون البلاس ويقتربون خطوة أخرى للقب. مارسيال الرائع. الهاتريك الأول له يعيد اليونايتد للمنافسة على التوب فور".

ميرور
ميرور

 

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس"، "الأمر بيدكم يا بلوز. الريدز يقومون بعملهم، والآن تشيلسي بإمكانهم تتوجيهم باللقب الليلة. مارسيال يحكم بأحكامه بتسجيله الهاتريك الأول".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وفى إيطاليا، إستحوذت الريمونتادا الرائعة التى حققها اتالانتا ضد لاتسيو بالدوري الإيطالى، "اتالانتا هائل. عودة لا تصدق من اتالانتا. من 2/0 إلى 3/2 ضد لاتسيو، الذين ابتعدوا عن يوفنتوس بفارق 4 نقاط عن الصدارة"، وأضافت، "كونتي غاضب. هو يبتعد عن ساري بفارق 8 نقاط، ويؤكد: اخطاء كثيرة للغاية. القينا بأنفسنا بعيداً"، بعد تعادل إنتر ميلان مع ساسولو 3-3.

توتو سبورت
توتو سبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة