تعرف على أحمد أبو تريكة صاحب القميص رقم 72 مع العربى القطرى.. فيديو

الخميس، 25 يونيو 2020 12:53 م
تعرف على أحمد أبو تريكة صاحب القميص رقم 72 مع العربى القطرى.. فيديو احمد ابوتريكة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادي العربي القطرى استعداداته لاستئناف الموسم بالعودة إلى التدريبات الجماعية، وشهدت قائمة الفريق تواجد أحمد أبو تريكة نجل محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق وظهر هداف فريق الشباب فى القائمة التي أعلنها النادي القطري ويرتدى القميص رقم 72 وهو المعروف بأنه رقم عدد شهدداء الأهلي في أحداث بورسعيد الشهيرة التي حدثت في 2012.

وقرر العربي تصعيد تريكة الصغير إلى الفريق الأول من فريق الشباب ويبلغ من العمر 19 عامًا، حيث ولد فى مصر عام 2001 ولعب بأكاديمية نادى الصيد قبل سفره إلى قطر مع عائلته ولعب للعربى القطرى، وقدم أداءً لافتًا مع الأعمار السنية في الفريق، وتألق مع فريق تحت 23 عاما رغم أنه في سن الـ19 فقط.

واختار العربي القطري، 26 لاعبًا، من أجل الدخول في معسكر مغلق، تحضيرًا لاستكمال الموسم في 24 يوليو ومن المنتظر استمرار معسكر العربي في فندق، حتى نهاية الدوري القطري في 24 أغسطس المقبل.

 

احمد ابوتريكة
احمد ابوتريكة

 

وجاءت قائمة اللاعبين للمعسكر كالتالي

 

جوميز، لؤي عاشور، محمود أبو ندى، أمير حسن، محمد سالم المال، عبد الله معرفي، مارك مونييسا، عبد الرحمن عناد، عبد الرحمن بلال، فهد شنين، بركات جعفر هاشم، خليفة المالكي، آرون جونارسون، محمد سعد البدر، عبد الله السليطي، هلال محمد سعيد، خليفة سعد المالكي، بيير لاسوجا، حمدي الحرباوي، أحمد أبو تريكة، عبد العزيز النعيمي، فيصل العبيدلي، محمد عصام الدين، إبراهيم ناصر، مرتضى كنجي، أبو عبيدة محمد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🔴🔴

A post shared by Ahmed Abotrika (@ahmed22_trika) on

 

 

 

تريكة الصغير
تريكة الصغير

 

عائلة تريكة
عائلة تريكة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة