أكرم القصاص - علا الشافعي

صباح الشغل.. مصطفى درويش يعود للعمل بعد تعافيه من كورونا

الخميس، 25 يونيو 2020 02:40 م
صباح الشغل.. مصطفى درويش يعود للعمل بعد تعافيه من كورونا مصطفي درويش
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الفنان مصطفى درويش إلى ممارسة عمله مرة أخرى عقب تعافيه من فيروس كورونا بعدما أكدت نتيجة المسحة التى أجراها مؤخراً سلبية التحاليل، ونشر عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، صورة لأول يوم عمل له، معلقا عليها قائلا "صباح الفل والشغل".

مصطفي درويش
مصطفي درويش

وكان أكد مصطفى درويش أنه مر بمرحلة صعبة جداً خلال رحلة العلاج، وتابع: "وبالأخص اليوم الرابع والخامس والسادس هم الأشد قسوة فى مرحلة إصابتى.. لكن الحمد الله تعافيت تماماً من كورونا"، مشدداً على أن العامل النفسى هو محور الشفاء.

mostafa.darwish.official_105051305_274693617292548_6575007022878716980_n

وأضاف "درويش"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن العامل النفسى أكثر تأثيراً على المريض فى الوصول إلى الشفاء من العلاج الدوائى، وتابع: "أنا كنت حاسس أنى هموت وأنا قاعد لوحدى..ولكن الحمد الله تواصل الناس معى من مختلف دول العالم أشعرنى بعدم الوحدة".

وأكد "درويش" أنه غير صحيح أن ينعزل المريض عن العالم ويترك نفسه للتفكير السلبى، الذى يؤثر على معنوياته ومن ثم صحته، وتابع: "مش صح أن المصاب يعزل نفسه عن العالم علشان الوهم قاتل فى هذه الأوقات".

وناشد الفنان مصطفى درويش الجميع بدعم المرضى من خلال الاتصال بهم ومدهم بطاقة إيجابية عبر الرسائل التى تشعرهم أنهم يساندونهم ويدعمونهم فى مححنتهم، وتابع: "مكالمة المريض من جبر الخواطر وبيفرق كتير مع المريض".

ومن ناحية أخرى وعلى طريقة مسلسل بـ100 وش الذى عرض في شهر رمضان الماضى، حرص النجم آسر ياسين، عبر حسابه بموقع إنستجرام، على تهنئة الفنان مصطفى درويش بشفائه من فيروس كورونا، والذى كان يلعب دور فتحى، والذى نجح في النصب على العصابة بالكامل وأخذ منهم 300 مليون جنيه بطريقة ذكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة