فيديو.. خالد الجندى: السلفية تروج بضاعة فاسدة ومخجلة وبتعمل غسيل مخ

الخميس، 25 يونيو 2020 06:09 م
فيديو.. خالد الجندى: السلفية تروج بضاعة فاسدة ومخجلة وبتعمل غسيل مخ الشيخ خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن انتشار الفتاوى والأحاديث من قبل البعض دون علم، بسبب صمت العلماء، موضحًا أن بضاعة السلفية فاسدة وقليلة العلم بل هى مخجلة، وتابع: "السلفية بتعمل غسيل مخ وتروج بضاعة فاسدة للناس.. بضاعتهم من العلم قليلة للغاية بل هى مخجلة..عوار يعترى فتواهم وحديثهم.. عندما سكت العلماء تجرأ أشباه العلماء وهذه كارثة".

وأضاف "الجندى"، خلال برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "dmc": أن الشيخ مصطفى العدوى، يتهم إذاعة القرآن الكريم بـ"الشرك"، مشددًا على أن ذلك لا أساس له من الصحة ولا يمت للعلم بصلة، وتابع: " من يهاجمون إذاعة القرآن يتآمرون على ضرب الثوابت فى المجتمع المصرى، وعلى الدعوة".

وتساءل "الجندى"، قائلاً: "هل هناك أحد غير الله سبحانه وتعالى يمحو الشرك والضلالة نعم هناك هو رسول الله صلى الله عليه وسلم بإذن ربه"، تلى تقوله تعالى: "وَإِنَّكَ لَتَهْدِي إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ"، وروى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم  الذى قال فيه: " لي خمسة أسماء أنا محمد، وأنا أحمد، وأنا الماحي الذي يمحو الله بي الكفر، وأنا الحاشر الذي يحشر الناس على قدمي، وأنا العاقب".

وختم "الجندى"، بالدعاء للشيخ مصطفى العدوى الذى هاجم إذاعة القرآن الكريم متمنياً له الهداية والمغفرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة