أكرم القصاص - علا الشافعي

متخصصة بالعلاقات الأسرية تعليقًا على واقعة "فتاة الدقهلية": عار على الرجولة

الخميس، 25 يونيو 2020 10:30 م
متخصصة بالعلاقات الأسرية تعليقًا على واقعة "فتاة الدقهلية": عار على الرجولة برنامج "كل يوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت عبير سليمان، المتخصصة في العلاقات الأسرية، عن استيائها من واقعة فتاة الدقهلية، مؤكدة على ضرورة توقيع أقصي العقاب على "زوج الضحية"، قائلًا :" إنه مجرم وعار على الرجولة".

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، إن هذه الجريمة "متطرفة"، مضيفة :" يندى لها الجبين ويشيب لها الوليد.. وعار على الرجال وجود شخص مثل ذلك في المجتمع".

وأكدت على ضرورة القصاص لتلك الفتاة، مستطردة:"لا يوجد أحد يرضي على هذه الجريمة".

وفجر زوج قتيلة قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، مفاجأة أمام المستشار محمد هدايات مدير نيابة طلخا، مؤكدا أنه اتفق مع القاتل على اغتصاب زوجته و تصويرها بأوضاع مخلة جنسية، فقط ليتم الانفصال بينهما لرغبته فى الزواج من فتاة أخري من القرية، إلا أن أسرته رفضت الانفصال كون القتيلة من أسرة طيبة الأصل، والطالبة متدينة وصاحبة خلق عالي.

وأشار فى التحقيقات التى أجريت بأنه لم يتفق معه على قتلها وإنما كان الاتفاق على عمل فضيحة لها، يتمكن من خلالها من الانفصال دون أن تحصل على مستحقاتها و جهازها.

وكانت قضية مقتل الطالبة إيمان عادل بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، قد أثارت حالة من الصدمة والغضب لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل الجريمة المرعبة، حيث تمكن ضباط مباحث مديرية من الدقهلية، من كشف لغز العثور على طالبة بالفرقة الثالثة بجامعة المنصورة مقتولة داخل شقتها والقبض على المتورطين بعد تبين أن زوجها مشارك بالجريمة.

وبعد التحقيقات، أمرت النيابة العامة بحبس زوج إيمان، وعامل، على خلفية اتهام الزوج بخلق واقعة لاغتصابها بالاستعانة بآخر؛ وذلك بغرض الإخلال بشرفها على إثر خلافات بينهما لرفضها زواجه من ثانية، وهي الواقعة التي أدت لوفاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة