أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد بن راشد: نستهدف أن نكون الأقوى عالميا فى تجارة الذهب والألماس

الخميس، 25 يونيو 2020 11:01 ص
محمد بن راشد: نستهدف أن نكون الأقوى عالميا فى تجارة الذهب والألماس الشيخ محمد بن راشد
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مركز السلع المتعددة المتخصص في تجارة الذهب والألماس والشاي والقهوة، وفقا لصحيفة البيان الإماراتية، وقال في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر: "تستحوذ بلادنا على 60٪ من إعادة التصدير العالمي للشاي.. وتضم أفضل مرافق تخزين ومعالجة القهوة عالميًا.. 17 ألف شركة تعمل في المركز، ونستهدف أن نكون الأقوى عالميا في تجارة الذهب والألماس والسلع المتعددة".

وأمس الأول نشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  صورا أثناء زيارته، لأحدى المزارع السمكية فى صحراء دبى، ضمن جولاته، بعد عودة الحياة إلى طبيعتها بنسبة كبيرة فى دبى، وعلق بن راشد على الصور، "خلال زيارتى لمزرعة Fish Farm .. من صحراء دبى تنتج المزرعة 3000 طن من الأسماك سنويا.. فخور بكوادر إماراتية تسهم اليوم بشكل حيوى فى ترسيخ الأمن الغذائى للوطن"، ويظهر معه فى الصور، نجله الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولى عهد دبى.

وقبل أيام أيضا، نشر بن راشد  صور، أكد فيها أنه يتقدم جموع الموظفين الذين استأنفوا عملهم من المكاتب فى دبى بنسبة 100% وفق صحيفة البيان الإماراتية، وفى تصريحات سابقة له أكد الشيخ بن راشد دخول مرحلة عودة الحياة الاقتصادية التدريجية وهى مرحلة كل شخص فيها مسئول وكل المؤسسات والقطاعات،مشددا على أن الصحة ستبقى أولوية ومسئولية كما أن إرجاع عجلة الاقتصاد للدوران استراتيجية وضرورية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة