أكرم القصاص: شهادات الإخوان عن 30 يونيو تؤكد أحاديث السيسى عن حماية الدولة

الجمعة، 26 يونيو 2020 06:40 م
أكرم القصاص: شهادات الإخوان عن 30 يونيو تؤكد أحاديث السيسى عن حماية الدولة أكرم القصاص
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة "اليوم السابع"، أن ثورة 30 يونيو ثورة شعبية فضحت إرهاب جماعة الإخوان، مضيفا أن شهادات الإخوان عن ثورة 30 يونيو تؤكد أحاديث الرئيس عبد الفتاح السيسى عن حماية الدولة.

وأضاف رئيس التحرير التنفيذي لجريدة "اليوم السابع"، في تصريحات لبرنامج مانشيت المذاع على قناة إكسترا نيوز، تقديم الإعلامية رانيا هاشم، أن هناك من ينظر إلى أن ثورة 30 يونيو ظهرت بسبب مشاكل الاقتصاد، مضيفا أنه بعد الثورة الدولة استقرت، وكان هناك جماعات كانت تنوى تقسيم البلاد.

وتابع القصاص، أن الجيش المصرى هو من تدخل فى ثورة 30 يونيو لحماية الشعب والدولة من الجماعات الإرهابية، مضيفا أن جماعة الإخوان جزء من مخطط دولى لتقسيم الدول العربية، مؤكدا أن وباء كورونا أثبت أن الدولة فى تماسك وتتعامل مع الوباء بقوة.

وكان الكاتب الصحفي أكرم القصاص، أكد أن اعترافات قيادات جماعة الإخوان أنفسهم عن محمد مرسى الرئيس المعزول تشير إلى أن مرسى لم يكن له أي دور وكان يتلقى التعليمات والقرارات من الإخوان، مشيرا إلى أن مستشار مرسى السابق سيف الدين عبد الفتاح اعترف بأن المستشارين  لم يكن لهم أي دور ولم يكن يرجع لهم في أي قرار، موضحا أن جماعة الإخوان لا تتذكر جرائمها بحق الدولة المصرية.

وأضاف رئيس التحرير التنفيذي لجريدة "اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان لها أرشيف كبير من التناقضات، موضحا أن بعض من يخرجون الآن ويدافعون عن الجماعة يزعمون أنهم لا ينتمون للتنظيم إلا أن تصريحاتهم متناقضة تماما.

ولفت إلى أن قيادات الإخوان أنفسهم كانوا يشهدون سواء خلال حكم مرسى أو بعده على تناقضات مرسى وتجاوزاته، موضحا أن العديد من قيادات الجماعة اعترفت مؤخرا بأن مرسى كانت كل قراراته من التنظيم، وكان ينتهك الحريات وأكبر دليل على ذلك الإعلان الدستورى الذى أعلن عنه حلال حكمه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة